الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق "الضمان الاجتماعي" يتصدر الترند.. ومغردون: "فرِّجوا كُربة مُعسر"

Fn3ARkVWQAYJspe
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "الضمان الاجتماعي" الترند في المملكة، صباح اليوم الثلاثاء، بعد الإعلان عن نزول دفعة جديدة من مستفيدي الضمان.

اضافة اعلان

وقال أحد المغردين: "تقدرون تجعلون شهر رمضان استثناء للجميع.. شهر خير، شهر يجمع مقاضي المدرسة ومقاضي رمضان ومقاضي العيد.. والله لو تعطيهم 15 الف لن تكفي".

اقرأ أيضًا:

تنبيه مهم من الموارد البشرية حول موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر رمضان

أعظم دافع 

وأضاف مغرد ثان: "الضمان لا ينسيكم رمضان.. أعظم دافع يعينك على اغتنام رمضان استشعار أن رمضان فُرصة قد لا تَعود عليك مرة أخرى".

وتابع: "بعد ذلك يأتي التأمل في الراحلين الذين صاموا وقاموا معنا في العام الماضي، والآن هم تحت الثرى، وتالله لو كان يعلم أحدهم أن هذا آخر رمضان له لما قد قصروا.. أمامك فرصة عظيمة".

اقرأ أيضًا:

الموارد البشرية تعلن عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر رمضان

أسعد إنسان

وأضافت مغردة: "يارب كُل شخص متضايق أو حزين أو مهموم ما ينام إلا وهو أسعد إنسان بالحياة ويصحى على فرحة تبكيه وتجبر بخاطره وتشرح صدره".

ونشر مغرد حالة من مستفيدي الضمان الاجتماعي ، داعيًا إلى مساعدته في هذا الشهر الكريم.

وقال: ‏قال الله تعالى: ﴿وما أنفقتُم منْ شيءٍ فهوَ يُخلفهُ وهوَ خيرُ الرازِقِين﴾ مُد يد العون لتفريج كُربة مُعسر من مستفيدي الضمان الاجتماعي، عطاؤك يفرج كربته ويزيح همه.

وأضاف: تصدّق وتذكر قول رسول الله ﷺ:(ما نقص مالٌ من صدقة)

اقرأ أيضًا:

عاجل.. "الموارد البشرية" تُحدد موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 8 حالات تستوجب إيقاف معاش الضمان الاجتماعي المطور
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook