الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. شاهد هطول أمطار غزيرة على محافظة العيدابي في جازان

فيديو - امطار غزيرة تشهدها محافظة العيدابي بمنطقة جازان - الاثنين ٥ رمضان ١٤٤٤هـ - 27 مارس 2023م - من سلمان غزواني - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط انخفاض في درجات الحرارة، تساقطت الآن كميات غزيرة من الأمطار على محافظة العيدابي في منطقة جازان جنوب المملكة.

أمطار غزيرة مع أجواء شتوية باردة

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تعرضت محافظة العيدابي في جازان لأمطار غزيرة مع أجواء شتوية باردة.

أمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة

وتوقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، تساقط أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى غزيرة على أجزاء من المنطقة الشرقية وأقصى جنوب منطقة الرياض.

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد.

[video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/فيديو-امطار-غزيرة-تشهدها-محافظة-العيدابي-بمنطقة-جازان-الاثنين-٥-رمضان-١٤٤٤هـ-27-مارس-2023م-من-سلمان-غزواني-.-..mp4"][/video]

وتوقع أن الحالة تتكون على أجزاء من مناطق الباحة وعسير وجازان ونجران كذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية خاصة الجنوبية منها.

انخفاض في درجات الحرارة

وأشار على أنه لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق، في حين يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.

الدفاع المدني يدعو لأخذ الحيطة والحذر

في الوقت نفسه، حذر الدفاع المدني من هطول أمطار غزيرة مطالبًا الجميع، بضرورة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد دومًا عن تجمعات المياه ومخرات السيول وبطون الأودية والسدود.

اقرأ أيضًا: توقعات الأرصاد: أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook