الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط أكثر من 70 كجم من مخدر الحشيش بجازان وبيشة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أحبطت دوريات حرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، أمس الأحد، تهريب 41.7 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر. وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المهربات لجهة الاختصاص، حسب "واس".

ضبط 30 كجم في بيشة

وفي الوقت ذاته، تمكنت دوريات الأمن بمحافظة بيشة، في منطقة عسير، من القبض على مواطنين، بحوزتهما 30 كجم من مادة الحشيش المخدر، كانت مخبأة في مركبة يقودها أحدهما. ولفت بيان صادر عن "الأمن العام" أنه جرى إيقاف المواطنين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص. اقرأ أيضا: الإطاحة بمواطن عثر بحوزته على 25كيلو حشيش بمنطقة عسير

20 كجم من الحشيش

وفي وقت سابق، ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة، القبض على مواطنين بحوزتهما (20) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، مخبأة في مركبة يقودها أحدهم. وأوضح الأمن العام، في بيان عبر “تويتر”، أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما لجهة الاختصاص”.

ضبط مواطن بحوزته 25 كجم حشيش

وفي وقت سابق، ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة بمنطقة عسير القبض على مواطن بحوزته (25) كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر مخبأة داخل مركبة يقودهـا.
وجرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته لجهة الاختصاص، بحسب ما أفاد “الأمن العام” عبر حسابه في موقع “تويتر”.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook