الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بنوك الطعام في أوروبا تعد آلاف الوجبات خلال شهر رمضان

وجبات -- طعام - رمضان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يجري العمل، على قدم وساق، في بنك الطعام الإسلامي، بمدينة "سوري" الواقعة بمقاطعة" كولومبيا البريطانية" في كندا، لتلبية الطلب المتزايد.

يخدم 4 آلاف شهريا

اضافة اعلان

من جانبه، قال المدير التنفيذي لبنك الطعام الإسلامي، إن: البنك يخدم ما بين ثلاثة إلى أربعة آلاف شخص كل شهر تقريبًا، متوقعًا أن يزيد الطلب على خدمات بنك الطعام خلال الفترات المقبلة.

وجبات لغير المسلمين

ومن ناحية أخرى، أعلن بنك الطعام بمدينة "فيلادلفيا" أكبر مدن ولاية "بينسلفانيا" الأمريكية ، عن استعداده لتوزيع العديد من المواد الغذائية يوميا، سواء من المسلمين، أو من غيرهم خلال شهر رمضان المبارك.

مبادرة التخلص من الجوع 

وكان البنك أطلق المبادرة الثالثة للإطعام خلال شهر رمضان تحت شعار: "التخلص من الجوع خلال شهر رمضان"، وهي عبارة عن برنامج لتوزيع 200 وجية غذائية يوميًّا 200 بهدف إطعام 6000 شخص طول شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا:

عاصمة أوروبية تضيء 30 ألف مصباح ابتهاجًا بقدوم رمضان

1000 وجبة مجانية

وفي وقت سابق، قام عدد من المتطوعين المسلمين بمدينة "ديترويت"، أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية، بتحضير وتعبئة أكثر من 1000 حُزمة طعام مجانية لصالح المحتاجين.

جرى إعداد الوجبات في إطار استعدادات المسلمين لأعمال الخير في شهر رمضان، ويتعاون حوالي 80 متطوعًا من المساجد والمراكز الإسلامية في مدينة ديترويت مع منظمة الإغاثة الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook