الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالتفاصيل.. تعليق الدراسة الحضورية في هذه المناطق بالمملكة اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت العديد من إدارات التعليم والجامعات، تعليق الدراسة الحضورية، اليوم الأحد؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة الحضورية بتعليم مكة المكرمة والجموم وبحرة

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم مكة اليوم الأحد.

وأوضحت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتنبئة بفرص هطول الأمطار.

فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية بمدارس مكة، والجموم، وبحرة، على أن تكون الدراسة عبر "منصة مدرستي" للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة بمكتب التعليم بمحافظة الليث

أعلن مكتب التعليم بمحافظة الليث، أنه بناء على معلومات المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر أن تكون الدراسة اليوم عن بعد عبر منصة مدرستي.

وقال إن ذلك يأتي حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب والهيئتين التعليمية والإدارية، مع استمرار الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

تعليق الدراسة الحضورية بجامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى، أنه بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا من جامعة أم القرى على سلامة الجميع، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد وتحويلها عن بُعد في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات.

وأضافت على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.

تعليق الدراسة بمحافظة القنفذة

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة القنفذة، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة اليوم 4 / 9 / 1444 هـ لتكون (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس تعليم القنفذة طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

اقرأ أيضًا:

أهم 10.. تعليق الدراسة حضورياً الأحد وموعد صرف “معاش رمضان”

تعليق الدراسة الحضورية بتعليم الطائف

أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليميًا؛ على أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي.

وجاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم.

تعليق الدراسة الحضورية بمدارس محافظة خليص 

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة جدة تعليق الدراسة الحضورية اليوم بمدارس (محافظة خليص) لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكتب التعليم.

وأوضحت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فسيكون الدوام الدراسي اليوم عن بُعد عبر " منصة مدرستي ".

تعليق الدراسة الحضورية بمدارس حائل

أعلنت إدارة تعليم حائل تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم حائل والمحافظات التابعة له تعليميًا؛ على أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي.

وقالت إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تقرر استمرار الدراسة عبر منصة مدرستي ( عن بعد ) اليوم الأحد، في جميع مدارس منطقة حائل، للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

تعليق الدراسة الحضورية في منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير

أعلنت إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المنشآت التدريبية التابعة لها، بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية في محافظات تنومة والنماص وبلقرن ومحايل ورجال ألمع ومركز الحريضة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

وأوضحت الإدارة أن الدراسة ستكون عن بعد عبر "منصة التدريب الإلكتروني".

تعليق الدراسة الحضورية في منطقة بيشة

أعلنت إدارة تعليم بيشة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم بيشة والمحافظات التابعة له تعليميًا؛ على أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي.

وقالت إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وتعليمات الدفاع المدني، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر استمرار الدراسة عن بعد لمدارس تعليم بيشة عبر منصة مدرستي اليوم الأحد لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس في تعليم بيشة.

اقرأ أيضًا:

جامعة أم القرى تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا

تعليم صبيا تعلّق الدراسة الحضورية 

أعلنت إدارة تعليم بمحافظة صبيا تعليق الدراسة الحضورية، اليوم الأحد، في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم المحافظة؛ على أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي.

وقال المتحدث باسم تعليم صبيا، إنه بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية ؛ فقد تقرر أن تكون الدراسة اليوم الأحد الموافق 4-9-1444هـ عبر منصَّة مدرستي في جميع مدارس الإدارة ومكاتب التعليم التي تشرف عليها الإدارة تعليميًا.

تعليق الدراسة بإدارة تعليم ظهران الجنوب

أعلنت إدارة تعليم ظهران الجنوب، أنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة اليوم الأحد "عن بُعد" من خلال منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس في جميع القطاعات التابعة لتعليم ظهران الجنوب.

استمرار تعليق الدراسة بمكتب تعليم محافظة بلقرن

أعلن مكتب تعليم محافظة بلقرن، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وتعليمات الدفاع المدني، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر استمرار الدراسة عن بعد لمدارس مكتب تعليم بلقرن عبر منصة مدرستي، اليوم الأحد، لجميع طلاب ومنسوبي مدارس المكتب

تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم النماص ورجال ألمع

أعلنت إداراتا التعليم بمحافظتي النماص ورجال ألمع تعليق الدراسة الحضورية اليوم في مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأشارت الإداراتان إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليم وجامعة الطائف يعلقان الدراسة الحضورية 

أعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية في مقرات وفروع الجامعة كافةً اليوم الأحد؛ على أن يكون حضور الطلبة عبر "البلاك بورد" ويستمر دوام الموظفين -عن بُعد- حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.

كما أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الأحد بتعليم الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا.

وجاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم، حيث ستكون الدراسة -عن بعد- عبر "منصة مدرستي".

تعليق الدراسة الحضورية بمنطقة الباحة

أعلنت جامعة الباحة والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة, والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم.

جاء ذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئة التعليمية، مع تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع المدارس والمكاتب التابعة لـتعليم الباحة بكافة المحافظات اليوم الأحد.

تعليق الدراسة بتعليم محايل عسير

أعلنت إدارة تعليم محايل عسير، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع ،تقرر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي، اليوم الأحد، لجميع مدارس ومكاتب التعليم بـ تعليم محايل عسير.

تعليق الدراسة الحضورية بمنطقة الباحة

أعلنت جامعة الباحة والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة, والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم.

جاء ذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئة التعليمية.

تعليم وتدريب المخواة يعلُّق الدارسةَ في جميع مدارس المحافظة

علَّقَت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المخواة, والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمحافظة المخواة الدراسة الحضورية في جميع مدارس المحافظة والمراكز التابعة لها.

وكذلك لمنسوبي ومنسوبات المدارس والكلية ومكاتب التعليم وفي الكلية التقنية للبنين والمعهد الصناعي الثانوي، اليوم الأحد.

وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها المنطقة اليوم، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرَّر أن يكون الدوام - عن بعد- عبر منصة مدرستي.

تعليق الدراسة الحضورية بإدارة تعليم سراة عبيدة

أعلنت إدارة تعليم سراة عبيدة، أنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد حيال الحالة المطرية، وحرصًا على سلامة الجميع.. فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد اليوم الأحد وذلك عبر منصة مدرستي بجميع مدارس محافظة سراة عبيدة ومدارس مكتب التعليم بالفرشة.

تعليق الدراسة الحضورية بإدارة تعليم المخواة

أعلنت إدارة تعليم المخواة، أنه بناءً على التحذير الوارد من المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع المدارس والمكاتب التابعة لتعليم المخواة بكافة المحافظات ومدارس التعليم المستمر اليوم الأحد.

تعليق الدراسة الحضورية بمنطقة جازان

أعلنت إدارة التعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة الحضورية اليوم بمدارس المنطقة لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكتب التعليم، على أن يكون الدوام - عن بعد- عبر منصة مدرستي.

جاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها المنطقة اليوم

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook