الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باستثناء خدمة بلو.. تويتر يزيل علامة التوثيق بدءًا من هذا الموعد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تخطط شركة تويتر، لإزالة علامات التوثيق من جميع الحسابات في التطبيق باستثناء خدمة تويتر بلو مع بداية شهر إبريل المقبل.

إزالة علامة التوثيق

وعلق الخبير التقني عبدالعزيز الرشيد على ذلك بقوله "إن تويتر تعتزم من تاريخ 1 أبريل (بعد أسبوع) إزالة التوثيق عن جميع الحسابات في تويتر (اللي تم توثيق حساباتهم سابقاً كمشاهير وأشخاص معروفين)". اقرأ أيضا: تحديث جديد في تطبيق تويتر.. تعرف على مزاياه وتابع عبدالعزيز الرشيد "من يريد الاحتفاظ بعلامة التوثيق (العلامة الزرقاء) يشترك في خدمة تويتر بلو".
وفي وقت سابق، كشفت تقاري رأن تويتر تعتزم فرض رسوم على مستخدميها مقابل خدمة شهيرة لتأمين الحسابات، بحسب ما كشفته تقارير صحفية عالمية.

المصادقة الثنائية:

وأفاد تقرير منشور عبر موقع “جادجيتس 360” أن تويتر تنوي فرض رسوم على مستخدميها مقابل تفعيل خدمة المصادقة الثنائية على تسجيل الدخول للحساب القائمة على الرسائل النصية القصيرة. وتُستخدم خدمة المصادقة الثنائية لإضافة المزيد من الأمان للحسابات، حيث يمكن لمستخدمي “تويتر بلو” فقط حاليًا استخدام الخدمة.
وفي التفاصيل منحت تويتر مهلة 30 يومًا لإزالة المصادقة الثنائية باستخدام الرسائل النصية القصيرة من إعدادات حساباتهم.
ونوهت الشركة أن قرارها يعود إلى أن إدارة الشركة تخشى إساءة استخدام التقنية من قبل عدد من المستخدمين.
فيما يخشى عدد من المستخدمين أن إزالة المصادقة الثنائية قد يجعل حسابات تويتر معرضة لخطر الاختراق أو كشف بياناتها.

تراجع أرباح تويتر:

وقبل أسبوعين سجلت شركة تويتر تراجعا بنسبة 40% للإيرادات والأرباح المعتدلة لشهر ديسمبر الماضي 2022، بعد تراجع شركات كبرى عن الإعلان على المنصة. وخفض العديد من المعلنين إنفاقهم على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن تولى إيلون ماسك مسؤولية الشركة في 27 أكتوبر الماضي، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 71% في الإنفاق الإعلاني على تويتر خلال شهر ديسمبر. اقرأ أيضا: تحديث جديد في تطبيق تويتر.. تعرف على مزاياه https://twitter.com/i3zcom/status/1639047405936201728
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook