الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد استعدادات الحرم المكي لشهر رمضان

3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

استهل مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، جولته التفقدية التي قام بها مساء أمس الاثنين على عدد من إدارات الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة، بالوقوف على استعدادات رجال الأمن العام من ضباط وضباط صف وجنود لتقديم الخدمة المثلى لقاصدي بيت الله الحرام.

اضافة اعلان

والتقى الفريق المحرج أثناء الجولة بمسئولي الشركة المنفذة لمشروع توسعة خادم الحرمين، واستمع إلى شرح واف عن مجمل الإنجاز والتجهيز لكامل مشروع التوسعة، إضافة إلى التعرف على المواقع التي سوف يستفيد منها المعتمرون والزائرون خلال شهر رمضان المبارك، لتغطيتها بالخدمات الأمنية والمرورية.

ووجه مدير الأمن العام، قيادات أمن العمرة الذين رافقوه في الجولة بسرعة دعم تلك المواقع بالاحتياج اللازم لتسهيل أداء المعتمرين لنسكهم  وتطبيق الخطط الأمنية والمرورية والوقائية وخطط التفويج التي تم إقرارها من لدن صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتهدف الجولة إلى الاستفادة القصوى مما هو متاح بمنطقة الحرم لكي ينعم المعتمر والزائر وقاصد بيت الله الحرام بالأمن والسكينة والراحة، حيث شاهد مدير الأمن العام ومرافقوه أبرز الإضافات في طبغرافية المكان، وطرق المشاة المؤدية إلى ساحات الحرم المكي الشريف، كالمسيال والمخنق، والتوسعة الجديدة والمواقف المحيطة بالمسجد الحرام.

وعقب الجولة، زار الفريق المحرج مدينة تدريب الأمن العام بمكة المكرمة، واجتمع بقيادات أمن العمرة والقادة التنفيذيين والميدانيين، وحث الجميع على البذل والعطاء وتحقيق رؤية القيادة بأن تناسب الخدمة ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد أمدهم الله بعونه وتوفيقه.

3 4 5 6 7 8 12 14 15 16 17 19 2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook