الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة تحصد 4 جوائز في إثراء خدمات قطاع النقل البحري

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:
حازت المملكة على 4 جوائز ضمن مؤتمر "ShipTek" بنسخته السادسة عشر نظير جهودها في إثراء خدمات قطاع النقل البحري.
وقالت "موانئ" إن تلك الجهود جاءت نتيجة نظير السمعة المميزة وقوة العلامة التجارية لموانئ على المستوى الإقليمي والدولي. وأضافت: كما تأتي نتيجة ثقة المستثمرين والشركاء من القطاعين العام والخاص المحلي والعالمي لتعزيز استثماراتهم مع موانئ

3 إنجازات 

وعن تلك الإنجازات، أضافت: 1- حاز الشريك الاستراتيجي "البحري" على جائزتي أفضل شركة شحن والشركة المستدامة لعام 2022 2- حاز الشريك الاستراتيجي logipoint على جائزة أفضل منصة لوجستية لعام 2022 3- حازت شركة "الصناعات العالمية البحرية" على جائزة أفضل خدمة مرافق مدمجة الصورة

خدمات إضافية

في سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” أنها تسعى دومًا نحو توفير خدمات إضافية أمام المستوردين والمصدرين شرقًا وغربًا.

إضافة خدمة الشحن الملاحية الجديدة “IMX”

وأكدت أنه تم إضافة خدمة الشحن الملاحية الجديدة “IMX” التابعة لتحالف شركات “Milaha, Unifeeder2, X-Press Freeders”؛ وذلك لربط ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام بـ 6 موانئ عالمية.
وأوضحت أن الخدمة الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام بعدد 6 موانئ عالمية هي: “جبل علي، وخليفة الإماراتيان، ونافا شيفا، هازيرا سورات، وموندرا في الهند، وحمد القطري”؛ بعدد 3 سفن تبلغ طاقتها الاستيعابية 3500 حاوية نمطية.

ربط المملكة بشبه القارة الهندية

وأضافت أن إضافة تحالف شركات Milaha, Unifeeder2, X-Press Feeders”” خدمة شحن ملاحية جديدة “IMX” إلى ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، يهدف أيضًا إلى ربط المملكة بشبه القارة الهندية وتوفير خدمات إضافية أمام المستوردين والمصدرين وتعزيز الحركة التجارية.

تحسين مؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار المبادرات التي أطلقتها “موانئ” وتحقيقًا لأهدافها الإستراتيجية بـ”تحسين مؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية مع خدمات الشحن وخطوط الملاحة العالمية”. اقرأ أيضا:
اضافة اعلان

شرقًا وغربًا.. “موانئ” تُعلن ربط ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام بـ 6 موانئ عالمية

https://twitter.com/MawaniKSA/status/1637767104773357568
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook