الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"هدف" يعلن عن 7 دورات مجانية عن بعد في الأمن السيبراني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" عن طرح 7 دورات تدريبية مجانية عن بعد الأمن السيبراني، منها 5 دورات مع شهادة حضور معتمدة، ودورتين عبر برنامج الشهادات المهنية الاحترافية، وهي من أهم الدورات المجانية المتاحة مجاناً في مجال الأمن السيبراني.

الدورات المجانية مع شهادة حضور معتمدة:

اضافة اعلان

- الأمن السيبراني - التوعية بمخاطر الأمن السيبراني - العنصر البشري في الأمن السيبراني - الأمن السيبراني ما بين التحديات والفرص - الأمن السيبراني والتقنية

الدورات المتاحة ضمن برنامج الشهادات المهنية الاحترافية: (يتم تعويض تكاليف الشهادة المهنية الاحترافية - شهادتين فقط للفرد الواحد)

شهادة محلل الأمن السيبراني من (CompTIA CYSA) - شهادة ممارس الأمن السيبراني (CSX-P)

الفئات المستهدفة:

- الباحثون عن عمل - الخريجين والخريجات - الموظفين - أصحاب العمل

المميزات:

- أهم الدورات المجانية في الأمن السيبراني (مجاناً عن بعد). - الدورات متاحة لكافة الفئات (لا يوجد متطلبات مسبقة). - شهادة إتمام معتمدة من صندوق تنمية الموارد البشرية.

اقرأ أيضا:

برنامج العمل عن بُعد يعلن عن وظائف بعدة تخصصات

طريقة التسجيل:

- للتسجيل في دورة (الأمن السيبراني): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (التوعية بمخاطر الأمن السيبراني): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (العنصر البشري في الأمن السيبراني): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (الأمن السيبراني ما بين التحديات والفرص): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (الأمن السيبراني والتقنية): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (شهادة محلل الأمن السيبراني): إضغط هنا - للتسجيل في دورة (شهادة ممارس الأمن السيبراني): إضغط هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook