الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عصابة في زي رجال أمن تداهم منازل الوافدين وتسطو عليهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

قبضت فرق البحث الجنائي في مكة المكرمة، على عصابة من جنسيات عربية داهمت منازل الوافدين وسرقتها بانتحال صفة رجال أمن، إلى جانب ارتكاب جرائم سطو، وبحوزتهم على كميات من الحشيش المخدر.

اضافة اعلان

وكانت العصابة تداهم المنازل عن طريق انتحال صفة رجال أمن، يرتدي أحدهم البذلة العسكرية، وأثناء مداهماتهم والقبض على العمالة الوافدة، يتوزعون الأدوار ما بين مشارك في عمليات السلب والسطو ومراقبة الموقع تحسباً لوصول الجهات الأمنية.

إلى ذلك، وجّه مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم محمد الحمزي بتشكيل فرقة أمنية وتكثيف البحث عن الجناة، اثر تلقي رجال أمن شعبة البحث الجنائي بلاغات عن جرائم العصابة، وتم القبض عليهم، واتضح أن العصابة مكونة من 6 يمنيين 2 منهم يحملان إقامتين نظاميتين، والبقية من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وعثر بحوزتهم على كمية من الحشيش المخدر وحبوب كبتاجون اشتروها بالمبالغ التي سلبوها من الضحايا، كما عثر بحوزتهم على 10 هواتف نقالة.

وأوضح المقدم عبدالمحسن الميمان، الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، أنه تم تصديق اعترافات الجناة شرعاً في المحكمة العامة في مكة المكرمة، فيما تم تسليم المخدرات التي كانت بحوزتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات بحكم الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook