الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: توقعات بطقس حار.. و«الصحة» تشترط أماكن «حجامة» خاصة بالنساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

توقعات بطقس حار على معظم المملكة.. وغبار بمكة والمدينة وجازان

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح مثيرة للأتربة والغبار على مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة وجازان تشمل الأجزاء الساحلية.

كما توقعت الأرصادُ سماءً غائمةً جزئيًّا مع فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة خلال فترة ما بعد الظهيرة، فيما يبقى الطقس حار على معظم مناطق المملكة معتدل على المرتفعات الجنوبية الغربية والأطراف الشمالية.

«الصحة» تشترط أماكن «حجامة» خاصة بالنساء لمنح التراخيص

اشترطت وزارة الصحة من خلال المركز الوطني للطب البديل – الجهة المسؤولة عن منح التراخيص والمتابعة – 16 شرطاً يجب توافرها في عيادات الحجامة، وتأتي في مقدمة الضوابط أن تكون أماكن حجامة النساء منفصلة تماماً عن الرجال، وأن تعمل فيها كوادر نسائية فقط.

«الصندوق العقاري»: منح قروض الاستثمار لن يؤثر على المستفيدين في قوائم الانتظار

أقر صندوق التنمية العقارية، لائحة قروض الاستثمار التي تهدف إلى تشجيع ملاك الأراضي على استثمارها في الأغراض السكنية.

ويمنح الصندوق، وفقاً للائحة، المستفيدَ، وهو المقترض بغرض الاستثمار، تمويلاً تصل نسبته إلى 50% من تكلفة المشروع السكني من دون أرباح.

«الكهرباء»: مشاريع جديدة بـ45 مليار ريال لمواجهة فصل الصيف ورمضان

قال المهندس زياد الشيحة؛ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، إن هناك مشاريع جديدة هذا العام تتجاوز قيمتها 45 مليار ريال، مبيناً أن الشركة شرعت في هذه المشاريع، تجنباً لانقطاع التيار في فصل الصيف ورمضان.

تسجيل 3 وفيات جديدة بـ«كورونا» في كوريا الجنوبية

أعلنت وزارة الصحة الكورية الجنوبية، الثلاثاء، تسجيل 3 وفيات جديدة في البلاد ناجمة عن فيروس «كورونا»؛ لترتفع بذلك حصيلة الوباء في رابع اقتصاد في جنوب شرق آسيا إلى 19 حالة وفاة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook