السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. تصوير جوي للسيول المتدفقة تجاه سد حوطة بني تميم بالرياض

تصوير جوي للسيول وهي تدخل سد حوطة_بني_تميم - جنوب الرياض - الاثنين ٢١ شعبان ١٤٤٤هـ - 13 مارس 2023م - من عبدالمجيد ال داود - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء شتوية وتساقط أمطار غزيرة، جرت السيول في محافظات مختلفة من منطقة الرياض، حتى تدفقت تجاه سد حوطة بني تميم.

السيول تتدفق تجاه سد حوطة بني تميم بالرياض

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تصويرًا جويًا للسيول المتدفقة تجاه سد حوطة بني تميم بالرياض، مع حالة من الطقس المتقلب.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/تصوير-جوي-للسيول-وهي-تدخل-سد-حوطة_بني_تميم-جنوب-الرياض-الاثنين-٢١-شعبان-١٤٤٤هـ-13-مارس-2023م-من-عبدالمجيد-ال-داود-.-..mp4"][/video]

أمطار غزيرة على الرياض حتى صباح الغد

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني من فرصة تساقط أمطار غزيرة على منطقة الرياض حتى صباح غد الثلاثاء، حيث تستمر فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض حتى الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء.

هطول الأمطار وجريان السيول على 12 منطقة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة لا تزال مهيأة بهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول.

رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار

وبين أن الأمطار تكون مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، تمتد إلى الأجزاء الشرقية من منطقة المدينة المنورة والرياض والقصيم وحائل والجوف والحدود الشمالية والشرقية.

اقرأ أيضًا:

فجر اليوم.. شاهد الأمطار تتساقط والسيول تجري في الحريق والدلم بالرياض بهذه المناطق.. خبير طقس يتوقع خريطة الأمطار المتساقطة اليوم في المملكة “الأرصاد” يتوقع هطول الأمطار وجريان السيول على معظم مناطق المملكة “الدفاع المدني” يُحذّر: تساقط أمطار غزيرة على الرياض حتى صباح الغد حتى الخميس.. “الأرصاد”: استمرار هطول أمطار غزيرة على معظم مناطق المملكة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook