الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"رسالة لقلبك" في بداية يوم جديد.. ومغردون: "لا تقفل أبواب البركات"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "رسالة لقلبك" الترند في المملكة، صباح اليوم الاثنين، في الوقت الذي نشر فيه مغردون العديد من التغريدات التي تدعو إلى التفاؤل والعمل مع صباح كل يوم جديد.

اضافة اعلان

وتحت هذا الهاشتاق المتداول، قال أحد المغردين: "لا يغِب القُرآن في يَومك، لا تقفِل أبوابَ البركَات في وجهِك اجعلهُ في حلِّك وترحالِك، اجعَل لَك ورْداً يَومياً تنهَل مِنه رُوحك الظمْأىٰ، مَن عَاش مَع القُرآن زَال همُّه، ورُفِع قدرُه، وعَلَت درجته، ووُسِّع رزقَه، ويسِّر أمرهُ، وطَاب ذِكره، وبُورك لَه في عُمره".

هاشتاقات متداولة

وأضاف آخر: "لكل شدة مُدة، وكل ضيقٍ له مُتسع.. هكذا هي الحياة، يتعاقبُ فيها نهارٌ مُضيء وليل مُظلم، تارةً يُخالجك الألم، وتارة يُصالحك الأمل، والله دومًا في هذه وفي تلك معك! فالحمدلله في السَّراء وإن قصُرت، والحمدلله في الضَّراء وإن طالت".

وتابع مغرد ثالث: تأتي إرادة الله، فتتسير معسراتك وتتمهد الطرق، وتُفتح مغاليقها، وتُهيء أسبابها، وتتجمل لتأتيك كاملة تامة مصحوبة بجميل عطاء ربك.. فلا يغرنك تشتتها الآن ولا تحزن لاستحالتها؛ فوالله لو كان بينك وبينها أعماق البحار وشواهق الجبال {يأتِ بها الله،إن الله لطيف خبير}.

مصدر لسعادة القلب

وتمثل هذه التغريدات وغيرها والتي تأتي تحت هاشتاقات متداولة مصدرًا لسعادة القلب مع صباح كل يوم، خاصة وأنها تدعو للعمل والتفاؤل ومواجهة صعوبات الحياة.

ومن التغريدات المؤثرة كذلك، ما قالته مغردة: "صباح الخير للأرواح التي تُكافح هذه الحياة حتى تصل، الله معكم ما صدقت نواياكم، ثم اسعوا لأسباب رِفعتكم و فوّضوا الأمر لمُدبرهِ يكفيكم".

اقرأ أيضًا:

هاشتاق “حوقلوا” يتصدر الترند.. ومغردون: “سر عظيم لتحقيق الأمنيات”

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook