الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العواد تتفقد أندية الرياض الموسمية للطالبات وتزور نادي ابتدائية (19) لتحفيظ القرآن الكريم

IMG-20150615-WA0159
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

زارت وكيل التعليم الدكتورة هياء العواد النادي الموسمي الثالث، مساء اليوم الاثنين، بمقر الابتدائية 19 لتحفيظ القرآن الكريم؛ من أجل الاطلاع على أنشطة اﻷندية الموسمية ومشاركة منسوباتها للفعاليات التي تقام على مدار اليوم، ورافقتها الزيارة مديرة الإدارة العامة لنشاط الطالبات في وزارة التعليم الأستاذة ريم أبو الحسن، والمساعد للشؤون التعليمية بتعليم الرياض الدكتورة نجلاء الزامل، وكان في استقبالها مديرة إدارة نشاط الطالبات بالرياض الأستاذة ميسون السويلم، ومنسوبات النادي الثالث.

اضافة اعلان

بدأ نشاط النادي ببرنامج خفيف قدمته الطالبة رزان الشهراني التي حمدت الله في بدايته، ورحبت بجميع الحضور، ثم قرأت الطالبة غيداء الدخنان آيات من سورة "طه"، بعد ذلك قدمت فتيات النادي أنشودة ترحيب بالحضور.

ثم ألقت مديرة النادي الثالث، الأستاذة عائشة الشهراني، كلمة رحبت فيها بجميع الحاضرات وقالت: "لا شك أن الشباب من أهم مقومات الحياة ومن الركائز الرئيسة التي تستند إليها الأمم والشعوب في بناء حاضرها، ورسم مستقبلها، وإبراز حضارتها، وتصوير هويتها، وتمثيل ثقافتها".

وأضافت: "أن اﻷندية التي تقام سنوياً بعد الانتهاء من العام الدراسي في جميع مناطق المملكة خير شاهد على اهتمام الوزارة بفئة الشباب، وتكمن أهميتها في اهتمامها بعنصري الناشئة، وأوقات الفراغ، وتستوعب طاقات الشباب وتستثمرها في العطلة الصيفية".

بعد ذلك، تجولت "العواد" في أرجاء النادي ومرّت على الأركان التي يعمل فيها الطالبات، ويتدربن على المجالات المهنية والصحية، وفي ختام الزيارة قالت: "إن وزارة التعليم تحرص على تفعيل هذه اﻷندية في العطلة الصيفية؛ من أجل احتضان شباب وشابات البلد، وإمدادهم بما يعود عليهم بالنفع، حيث تم افتتاح 280 نادياً موسمياً في المملكة العربية السعودية، وأكثر من 40 نادياً للبنين والبنات في مدينة الرياض وحدها؛ ليستفيد منها الطلاب والطالبات في العطلة الصيفية".

جدير بالذكر، أن اﻹدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، ممثلة في إدارة نشاط الطالبات حرصت على استقطاب الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية المتميزة للعمل في هذه اﻷندية.

IMG-20150615-WA0159 IMG-20150615-WA0158 IMG-20150615-WA0157 IMG-20150615-WA0156

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook