الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيان عاجل من "الداخلية": تنفيذ حكم القتل بحق هذا المتهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الداخلية، تنفذ حكم التعزير بأحد الجناة بالمنطقة الشرقية لانضمامه إلى خلية إرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي في البلاد، وقتل رجال الأمن والاعتداء عليهم، وإتلاف الممتلكات العامة، والقيام بأعمال التخريب والفوضى، وإطلاق النار على رجال الأمن.

تفاصيل الاتهامات

اضافة اعلان

وقالت الوزارة في بيان أصدرته اليوم،, إن المتهم حيدر بن ناصر بن جاسب آل تحيفه - سعودي الجنسية -، أقدم على الانضمام إلى خلية إرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي في البلاد، وقتل رجال الأمن والاعتداء عليهم، وإتلاف الممتلكات العامة، والقيام بأعمال التخريب والفوضى، وإطلاق النار على رجال الأمن وحيازة ورمي قنابل (المالتوف) على سيارات الجهات الأمنية، وحمله السلاح والتجول به بهدف ترويع الآمنين وزعزعة الأمن.

اقرأ أيضًا:

بعد تأييد حكم “القتل تعزيرًا”… تطورات قانونية جديدة في قضية بندر القرهدي

وعلى إثر ذلك، تمت إحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، وقد تم إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني اليوم بالمنطقة الشرقية.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنها "إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

اقرأ أيضًا:

عاجل.. تأييد الحكم في قضية بندر القرهدي بـ “القتل تعزيرًا” (فيديو)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook