الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وتقتحم جنين.. قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيًا في الضفة الغربية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

شنت قوات الاحتلال اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة باعتقالها 11 فلسطينيًا خلال اقتحامها عدة مناطق في الضفة الغربية.

اضافة اعلان

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في بيان أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين خلال اقتحامها لقرى في جنين، كما اعتقلت سبعة فلسطينيين في القدس وبيت لحم.

في السياق ذاته، أعلن في مدينة أريحا التي يواصل الاحتلال حصارها لليوم الرابع على التوالي عن الإضراب الشامل..

وذلك تنديدًا باستشهاد شاب فلسطيني مساء أمس برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحام مخيم عقبة حبر في أريحا.

الاحتلال يتوغل جنوب قطاع غزة

كما توغلت قوات الاحتلال اليوم، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، معززة بعدد من الآليات والجرافات، وشرعت بعمليات تجريف للأراضي الزراعية.

وأكدت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان أنه وثقت هدم قوات الاحتلال الإسرائيلية 13 منشأة فلسطينية، في القرى والتجمعات الفلسطينية الواقعة في غلاف مدينة القدس المحتلة..

وذلك ضمن مخططات الاحتلال، الهادفة لتفريغ تلك المنطقة من الوجود الفلسطيني.

إضراب شامل يعم محافظة أريحا

يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه سكنا منطقة أريحا في حالة من الإضراب الشامل، حزنًا على روح الشهيد محمود جمال حسن حمدان "22 عامًا"، الذي ارتقى خلال عدوان الاحتلال على مخيم عقبة جبر أمس.

ومنذ ساعات الصباح، أغلقت المحال التجارية أبوابها في مدينة أريحا وقراها ومخيماتها، فيما عطّلت المدارس والمؤسسات العمل، تلبية لحركة "فتح".

يذكر أن عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين منذ بداية العام الجاري، وصل إلى 67 شهيدا، بينهم 4 برصاص المستوطنين، و13 طفلا، وأربعة مسنين.

اقرأ أيضًا: قوات الاحتلال تقتحم أريحا وتطلق الرصاص على الفلسطينيين التعاون الإسلامي: ما يقوم به الاحتلال بفلسطين جريمة تستدعي المساءلة إدانة دولية واسعة لأعمال العنف التي يرتكبها المستوطنون الصهاينة في فلسطين
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook