الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قادمة من قطر.. مطار القصيم يستقبل أول رحلة دولية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القصيم:

وصلت لمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في منطقة القصيم، فجر أمس، أول طائرة تابعة للخطوط القطرية قادمة من مطار الدوحة الدولي، وعلى متنها فتحي شهاب نائب الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية، وعدد من المسافرين.
واستقبلت الطائرة على أرضية المطار بقذف المياه إلى أعلى على شكل قوس بواسطة الطيران المدني التابع للمطار، ومرور الطائرة من الأسفل، وكان في احتفاء بالطائرة وركابها، بحضور مدير المطار محمد المجلاد.
وتم الاحتفال بالطاقم القطري والمسافرين في صالة المطار، وتناول الجميع الكعكة المعدة بمناسبة قدومهم، معربين عن فرحتهم وسرورهم بوصول أول طائرة قطرية.
وأعرب طاقم المطار عن السعي إلى تحقيق التميز والرقي بالخدمات في المنطقة في كل وقت.
وقال مدير مطار الأمير نايف في القصيم: «وصلت الطائرة بنجاح، وهذا يأتي ضمن الخطوات التطويرية للمطار التي تحقق الأهداف بكل إخلاص وحب لهذه المنطقة التي تحولت من مطار إقليمي إلى مطار دولي، يستقبل ويسير الرحلات الدولية في سنوات بسيطة جدا»، مقدماً شكره وتقديره لكافة الطاقم القطري على تواصلهم واهتمامهم ومتابعتهم وهذا ليس بغريب على كل الشركات التي تقدم أجمل الخدمات للمسافرين.
وقال فتحي شهاب نائب الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية إن القصيم هي المحطة الخامسة بعد الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام، وهناك أربع رحلات أسبوعية من مطار الأمير نايف في القصيم إلى مطار الدوحة الدولي، ونسعى أن تزداد في الأيام المقبلة.
اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook