الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باكستان تصدر بيانًا بشأن مقتل العشرات من مواطنيها قبالة سواحل إيطاليا‎‎

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، عن قلقه البالغ إزاء مقتل أكثر من عشرين باكستانيًا في حادثة غرق قارب للمهاجرين قبالة سواحل إيطاليا.

اضافة اعلان

وأصدر شريف توجيهاته إلى وزارة الخارجية الباكستانية بإجراء تحقيق شامل في هذا الحادث المؤسف، والتواصل مع السلطات الإيطالية في هذا الشأن.

باكستان تطالب إيطاليا مزيدًا من التفاصيل

من جانبها أوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية ممتاز زهرة بلوش أن سلطات بلادها طلبت من السلطات الإيطالية مزيدًا من التفاصيل.

غرق 28 باكستانيًا من بين 59 شخصًا

وذكرت وسائل الإعلام الباكستانية أمس أن نحو 28 باكستانيًا كانوا من بين 59 شخصًا غرقوا عندما اصطدم قارب يقل مهاجرين إلى أوروبا بصخور بالقرب من الساحل الجنوبي لإيطاليا.

يأتي هذا بعد تصريحات رئيس الوزراء بأن الحكومة قررت إطلاق عدة مبادرات لجعل الشباب مكتفين ذاتيًا ومساهمين نشيطين في تقدم البلاد، مؤكدًا أن الحكومة أطلقت مبادرات مختلفة للشباب، بما فيها المشاريع الرياضية وصناديق دعم التعليم والقروض الميسرة والمنح الدراسية والتدريب المهني.

اقرأ أيضًا: بينهم نساء وأطفال.. 17 قتيلاً في حادث تصادم بين حافلة وشاحنة بباكستان موقف إنساني لمواطن مع باكستاني بالمسجد النبوي يهز مواقع التواصل (فيديو) موقف إنساني لمواطن مع باكستاني بالمسجد النبوي يهز مواقع التواصل (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook