الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة جدة تعلن عن وظائف شاغرة بدرجة محاضر ومعيد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت جامعة جدة عن وجود وظائف محاضر ومعيد شاغرة، بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية الأعمال، وكلية العلوم والآداب، للجنسين بفرع الجامعة، بمحافظة خليص.

اضافة اعلان

واشترطت "الجامعة" أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلاً على درجة الماجستير للمحاضر، والدرجة الجامعية للمعيد، في التخصص المطلوب لشغل الوظيفة في الإعلان من الكليات المحددة، من جامعة سعودية، أو من أي جامعة أخرى معترف بها على أن لا يقل التقدير في الماجستير عن جيد جداً لوظيفة محاضر، وفي البكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة معيد.

وحددت "الجامعة" في قبول الوظيفة المعلن عنها، أن لا يتجاوز عمر المتقدم للمحاضر (35) عاماً، وللمعيد عن (30) عاماً، على أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS، (ويستثنى من ذلك الحاصلون على مؤهلاتهم من الجامعات الأمريكية أو الأوروبية)، وأن تكون شهادة المتقدم علمية وغير تربوية أو إدارية.

وطالبت "الجامعة" المتقدمين للوظائف إرسال السيرة الذاتية، وإرفاق صورة من الهوية الوطنية، أو كرت العائلة، وصورة من وثيقة التخرج، وصورة من كشف الدرجات معتمد، وصورة من شهادات امتحانات اللغة والدورات، أو الدبلومات إن وجدت، وتقديمها إلى مكتب مدير الإدارة بالكلية بخليص رقم المبنى (2) الدور (الثاني).

وبالنسبة للإناث، يتم تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب مشرفة الإدارة بالكلية، شطر الطالبات بخليص، رقم المبنى (2) الدور (الثاني)، لافتة إلى أن مدة التقديم تبلغ عشرة أيام، تبدأ من يوم 29 شعبان الجاري إلى يوم 8 رمضان القادم، خلال وقت الدوام الرسمي.

وللاطلاع على إعلان الوظائف، يمكن زيارة موقع جامعة جدة على الرابط التالي: www.uj.edu.s.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook