الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تغريدة للكاتب آل الشيخ تثير الاستياء من جديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يواجه الكاتب الصحافي محمد آل الشيخ حملة انتقاد كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب تغريدة أساء فيها إلى اسم إحدى القبائل، أثناء محاوراته مع أحد خصومه الفكريين.

تغريدة آل الشيخ التي أثارت موجة الاستياء العاتية، قال فيها: "على الأقل غير اسمك إلى الكلبي نسبة إلى الكلاب بدلاً من الكليبي نسبة للجراوة، قبل أن تنتقد الآخرين".

وعدها مغردون تخطياً لحدود الحوار الصحفي والفكري بين المتحاورين، حيث تقول إحدى التغريدات وهي لـ Abdallah alotaibi: "هذي الأشكال تشوه السمعة أكثر من غيره لأنه محسوب على الإعلام ومحسوب على المثقفين بس وحش عنده واسطة تشق الوجه وماخذ راحته"، في حين تقول تغريدة Ibrahim T Al Ossaimi: "ذكرني رده بأسلوب الحوار بين طلاب الابتدائي. إنسان (لا يستحق لقب كاتب) مفلس بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

ورغم الهجوم العنيف الذي واجهته تغريدة الكاتب آل الشيخ إلا أن البعض عطف عليه، حيث يرى yasser ‏@yab_2011 في تغريدته: "يااخوان كفانا تجريح وإساءة للكاتب آل الشيخ.. إذا أخطأ فكلنا خطاءون".

ورد عليه فالح الحربي مغرداً بقوله: "من أمن العقوبة أساء الأدب هذا أسلوب العلمانية البحث عن الشهرة بأبشع الطرق من شتم للعلماء والقبائل والدعاة دائماً كالكلاب تلهث".اضافة اعلان





كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook