الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجلس الأمن الروسي: هذا ما سيحدث إذا وقفت الحرب في أوكرانيا دون انتصار

1017082604_0_195_2945_1852_640x0_80_0_0_eaf048dee757bbe7505de85bfbf52149
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، إن موسكو ستتمزق إذا أوقفت العملية العسكرية في أوكرانيا دون تحقيق النصر.

اضافة اعلان

وأوضح في تصريحات له، اليوم الأربعاء، أنه إذا ما أوقفت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا دون تحقيق النصر فلن تبقى روسيا موجودة، وسيمزقونها إلى أشلاء.

"الدوما" يصادق على تعليق معاهدة "ستارت"

في الوقت نفسه، صادق مجلس الدوما الروسي، اليوم، على مشروع قانون قدمه الرئيس فلاديمير بوتين، لتعليق مشاركة روسيا في معاهدة تخفيض الأسلحة الإستراتيجية "ستارت".

وبين - حسب "سبوتنيك" - أن مشروع القانون ينص على أن تعلق روسيا المعاهدة المبرمة بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التدابير الرامية إلى زيادة خفض الأسلحة الهجومية الإستراتيجية والحد منها.

وأكد أن القانون سيدخل حيز التنفيذ بعد نشر نص القانون بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن قرار استئناف مشاركة روسيا في المعاهدة سيتخذه الرئيس.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن أمس، أن بلاده قررت تعليق مشاركتها في معاهدة تخفيض الأسلحة الهجومية الإستراتيجية والحد منها "ستارت" الموقعة بين موسكو وواشنطن.

اقرأ أيضًا: الكرملين: تدمير روسيا لن يكون إلا بحرب نووية تنهي الكون حرب أرقام.. بريطانيا تتهم روسيا بتحريف عدد ضحاياها في الحرب روسيا تهدد بحرق “كييف” إذا هاجمت “القرم” وتلوح بالنووي
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook