الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتلال يقتحم 4 مدن في الضفة الغربية ويعتقل 22 فلسطينيًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

اقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم، مدن الخليل ونابلس وجنين وبيت لحم في الضفة الغربية واعتقلت 22 فلسطينيًا.

إصابات بالاختناق خلال مواجهات شمال الخليل

اضافة اعلان

كما أصيب عشرات الفلسطينيين، بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام صوبهم في منطقة الظهر ببلدة بيت أمر شمال الخليل.

وحسب وكالة "وفا"، فقد وقعت مواجهات مع عدد من الشبان تركزت بجانب مسجد الصمود في المنطقة، وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد، بين الحين والآخر، اقتحام مناطق عدة في بيت أمر، وتقوم باستفزاز المواطنين والاعتداء عليهم.

الاحتلال يعتقل طفلين شمال القدس المحتلة

وكشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل عبد الله حمزة جرادات "13 عامًا" وأدم بشارة "12 عامًا" من بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة، بعد مداهمة منزل ذويهما.

وقفة احتجاجية رفضًا لإجراءات بن غفير ضد الأسرى

في الوقت نفسه، نظمت حركة فتح وهيئة شؤون الأسرى شمال الخليل ونادي الأسير الفلسطيني وقفة تنديدًا بالإجراءات العقابية التي تنفذ بحق الأسيرات، وردا على إجراءات "وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير" ضد الاسرى واستجابة لنداء لجنة الطوارئ العليا في سجون الاحتلال بأوسع تحرك شعبي وجماهيري لصد الهجمة المسعورة التي بدأ بتنفيذها ضد الأسيرات.

اقرأ أيضًا: تنديد فلسطيني بشروع المحتل بناء 9 بؤر استيطانية المملكة تؤكد رفضها للاستيطان في أراضي فلسطين المحتلة تواصل الهدم والقتل.. استشهاد 48 فلسطينيًا على أيدي قوات الاحتلال منذ بداية 2023
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook