الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنستجرام يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها

إنستجرام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت شركة “ميتا” المسؤولة عن شبكة “إنستجرام”، عن إطلاق ميزة جديدة وهي ميزة القنوات أو Channels الجديدة.

اضافة اعلان

من جهته، قال رئيس الشركة مارك زوكربيرج، إن الميزة الجديدة تسمح لصناع المحتوى على إنستجرام بمشاركة الرسائل العامة بين شخص وآخر والتفاعل مباشرة مع متابعيهم.

وأضاف: "تدعم هذه الميزة مختلف أنواع المحتوى مثل النصوص والصور واستطلاعات الرأي وردود الفعل وغيرها”.

وأشار زوكربيرغ إلى أن ”Channels” في إنستجرام ستحصل على ميزات إضافية في المستقبل، ومن المفترض أن تطرح هذه الخدمة في تطبيقات Messenger وFacebook في الأشهر المقبلة

وطرحت هذه الميزة التجريبية لعدد من الحسابات على “إنستجرام” حاليًا، ومن المفترض أن تصل إلى عدد اكبر من المستخدمين مستقبلاً.

وكشف موقع TechCrunch، أن النشر عبر الميزة الجديدة سيكون مقتصرا على منشئي “القنوات” من صناع المحتوى على “إنستجرام” فقط، وسيسمح لمتابعي هذه القنوات بالرد على المحتوى والتفاعل مع المنشورات أو استطلاعات الرأي.

التخلي عن ميزة مهمة

في وقت سابق، كشفت شركة “إنستجرام” أن التطبيق سيتوقف عن دعم إحدى الميزات التي كان يستعملها الكثير من المستخدمين، خاصة صانعي المحتوى والذين سيتأثرون بشكل كبير بإلغائها.

وأشارت الشركة – في مدونة لها على الإنترنت – إلى “أن صناع المحتوى وبعض المستخدمين لن يكونوا قادرين في المستقبل على الاستفادة من ميزة Live Shopping للترويج لمنتجاتهم عبر خدمات البث المباشر”.

وأضافت: “اعتبارا من 16 مارس المقبل لن تكون قادرًا على الإشارة إلى المنتجات في البث المباشر من خلال Live Shopping على إنستجرام .. هذا التغيير سيساعدها على التركيز على المنتجات والميزات التي توفر للمستخدمين أكبر قدر من القيمة”.

اقرأ أيضًا:

“إنستجرام” تصدم صناع المحتوى بالتخلي عن ميزة هامة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook