الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(العمل): توفير وظائف بديلة للوافدين في النطاقين الأحمر والأصفر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات :

أكدت وزارة العمل توفيرها فرص عمل بديلة للعمالة الوافدة التي تعمل في مؤسسات تقع في نطاقات اللونين الأحمر والأصفر، ودعت العاملين الوافدين في هذه المنشآت إلى الاطلاع على موقع redyellow.com.sa للتوظيف الإلكتروني الذي يوفر فرص عمل في منشآت النطاقين الأخضر والممتاز .

اضافة اعلان

وقالت مصادر أنه تم إيقاف تجديد رخص العمل للعمالة الوافدة لدى منشآت النطاق الأصفر الذين أمضوا ست سنوات أو أكثر داخل المملكة، وأن على تلك العمالة البحث عن فرص عمل أخرى لها لدى منشآت النطاقين الممتاز والأخضر، أما إذا لم يمض العامل الوافد ست سنوات، فيمكنه تجديد رخصة العمل الخاصة به، والاستمرار بالعمل لدى صاحب العمل الحالي إذا رغب في ذلك .

ونوه المصدر إلى أن موقع (نطاقات) للتوظيف الإلكتروني يختص بالباحثين عن عمل من مواطني المملكة ، الذي يهدف لخدمة الجهات الموظفة من القطاع الخاص ، والباحثين عن عمل لتحقيق أهدافهم بأعلى كفاءة، وأقل مجهود، ويساهم في التوظيف من خلال عملية الربط الوظيفي بين العاطلين وأصحاب العمل، وذلك من خلال تقديم الفرص لطالبي العمل في أسرع وقت دون الحاجة إلى الذهاب للشركة ، كما أنه يوفر للجهات الموظفة خدمات الإعلان عن وظائفها ، والبحث عن طالبي العمل الملائمين . حسب (عكاظ) .

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook