الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فقد زوجته وابنه في الزلزال.. ماذا فعل الأب عند رؤية ابنته لأول مرة بعد إنقاذهما؟ (فيديو)

فقد زوجته وابنه في الزلزال.. لقاء مؤثر بين أب وطفلته بعد إنقاذهما من تحت الأنقاض في هطاي - (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو، مقابلة مؤثرة بين أب وابنته بعد أيام من إنقاذهما من تحت أنقاض منزلهما بولاية هاطاي التركية إثر الزلزال الذي ضرب جنوبي البلاد في الأسبوع الماضي.

اضافة اعلان

وعلق أحمد عيان وأسرته التي تضم زوجته وطفلين تحت أنقاض منزلهم في مدينة أنطاكية، قبل أن تنقذه فرق الإنقاذ وطفلته غادة البالغة 4 أعوام ونقلهما إلى مركزين مختلفين لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا وسوريا إلى 41.000 شخص

اجتماع بعد تفرق

وعقب استكمال علاجه في ولاية أضنة توجه الأب إلى أقربائه، وأبلغ مسؤول المنطقة حسن جان أنه فقد ابنته التي تم إنقاذها. وبعد جهود من المسؤول المحلي، تمكن الأب من الوصول إلى غادة التي كانت قد نقلتها وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية إلى مركز رعاية في هاطاي لعدم وجود أحد من أسرتها معها.

وبعد توجه الأب إلى المركز، وثق أحد أقارب الأسرة لحظات لقاء أحمد مع غادة الذي احتضنها بشدة، وسط مشاعر اختلطت بين الفرح لرؤية طفلته والحزن على فقدان زوجته زيلال كرزون وابنه نهاد البالغ 7 أعوام وفق وكالة "الأناضول".

وفي 6 من فبراير الجاري، ضرب زلزال جنوب تركيا وشمال سوريا بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين، حيث بلغ عدد الضحايا أكثر من 41 ألف شخص، إلى جانب نحو 105 آلاف شخص مصابين.

[video width="320" height="320" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/فقد-زوجته-وابنه-في-الزلزال..-لقاء-مؤثر-بين-أب-وطفلته-بعد-إنقاذهما-من-تحت-الأنقاض-في-هطاي-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook