الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هل "السعودية للكهرباء" تتيح استقبال طلبات التدريب التعاوني؟ الشركة تجيب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن طلبات التدريب التعاوني تتم من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

اضافة اعلان

جاء ذلك في رد من الشركة، عبر حسابها الرسمي "العناية بالمشتركين"، على سؤال مغردة قال فيه "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هل تستقبل الشركة طالبات التدريب التعاوني ؟؟".

وأجابت الشركة بقولها "الأخت الكريمة ، بخصوص التدريب التعاوني لابد من زيارة الموارد البشرية بالمركز الرئيسي ، حتى يتم خدمتك ، شكراً لتواصلك معنا".

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة السعودية للكهرباء توقيع اتفاقية تمويل محلي مشترك بقيمة 10 مليارات ريال سعودي (ما يعادل 2.6 مليار دولار أمريكي)، مع تسعة بنوك محلية.

اقرأ أيضا:

5 ملايين ريال قدمها منسوبو «السعودية للكهرباء» لأكثر من 60 جمعية لدعم الأنشطة الخيرية

تفاصيل عقد التمويل

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن التمويل الموقع يمتد لسبع سنوات بدون ضمانات من الشركة، مضيفاً أن البنوك المشاركة هي البنك السعودي الفرنسي، وشركة الراجحي المصرفية للاستثمار، والبنك الأهلي السعودي، والبنك السعودي البريطاني، وبنك الرياض، وبنك البلاد، وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك قطر الوطني.

تحسين الكفاءة

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس خالد القنون أن الشركة تعمل على تحسين الكفاءة والموثوقية، وتحقيق قفزة نوعية في تحسين وأتمتة الخدمة الكهربائية المقدمة لقاعدة مشتركين متنامية تقارب 11 مليون مشترك.

وأوضح القنون أن هذا التمويل يأتي كجزء من خطة الشركة لتمويل أغراضها العامة ومشاريعها الرأسمالية، مشيراً إلى أن تركيز استثمارات الشركة ينصب على تعزيز موثوقية وكفاءة الخدمة الكهربائية، كما يشمل ذلك تعزيز موثوقية شبكة نقل الطاقة لرفع كفاءة التوليد، وتمكين إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة الاخرى وتعزيز شبكة التوزيع وأتممتها، وكما أنه سيمدد من متوسط مدى الاستحقاق لمزيج التمويل بالشركة، ويتوقع أن ينعكس إيجابيا على خفض المتوسط المرجح لتكلفة التمويل لدينا.

اقرأ أيضا:

بقيمة 10 مليارات ريال.. “السعودية للكهرباء” توقع اتفاقية تمويل مع تسعة بنوك محلية

https://twitter.com/AlkahrabaCare/status/1625358272306847747

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook