الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التجارة" تتيح إصدار تراخيص تخفيضات يوم التأسيس إلكترونيا للمنشآت التجارية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قالت وزارة التجارة إنه يمكن للمنشآت التجارية؛ الآن إصدار تراخيص تخفيضات يوم التأسيس إلكترونيًا دون فقدان أيام من رصيد تخفيضاتكم السنوي.

اضافة اعلان

ونشرت الوزارة "إنفوجراف" عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيه إنه يمكن إصدار التراخيص في الفترة من 15 - 28 فبراير 2023.

ووضعت الوزارة رابط يمكن من خلاله الحصول على تلك الخدمة وهو كالتالي : اضغط هنا

في وقت سابق، قال وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، اليوم الاثنين، إنه لا صحة لقصر استيراد السيارات على الوكلاء المعتمدين، والأفراد يستطيعون أن يستوردوا، وكذلك المعارض بإمكانها الاستيراد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، بمشاركة كل من وزير الإعلام ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل.

الأزمة الروسية

وأضاف أن تداعيات الجائحة والأزمة الروسية الأوكرانية، أدت إلى انخفاض عدد السيارات المصدرة من المصانع إلى دول العالم، وحدوث تحديات سلاسل الإمداد العالمية.

واستعرض وزير الإعلام خلال المؤتمر أبرز المستجدات وما تحقق من إنجازات، فيما تتناول معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان عددًا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز المعروض العقاري وتسهيلات القروض السكنية وتحسين المشهد الحضري والحالات المطرية، وغيرها من الملفات ذات العلاقة.

اقرأ أيضا:

وزير التجارة يوضح حقيقة قصر استيراد السيارات على هؤلاء الوكلاء فقط

الصورة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook