الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيان عاجل من قنصلية المملكة في سيدني.. ما الأمر؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

حذرت قنصلية خادم الحرمين الشريفين في مدينة سيدني الأسترالية، المواطنين المقيمين هناك من التغيرات الشديدة في الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة على مناطق متفرقة من ولاية نيو ساوث ويلز.

الصورة

التغيرات الجوية وهطول الأمطار

اضافة اعلان

ونشرت القنصلية اليوم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحذيرًا للمواطنين من التغيرات المستمرة للأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة على مناطق متفرقة من ولاية نيو ساوث ويلز.

وقالت القنصلية إنها تأمل من كافة المواطنين توخي الحيطة والحذر واتباع التوجيهات الصادرة من مكتب الأرصاد الجوية في الولاية، مشيرة للاتصال في حالة الطوارئ على الرقم 0473999119

كما نوهت القنصلية كذلك إلى إعلان السلطات في ولاية كوينزلاند، آملة من كافة المواطنين أخذ الحيطة والحذر واتباع التوجيهات الصادرة من مكتب الأرصاد الجوية في الولاية، وفي حالة الطوارئ يُرجى الاتصال على الرقم 0473999119.

الصورة

تقديم الخدمات للمواطنين

وفي وقت سابق، أعلنت قنصلية خادم الحرمين الشريفين في مدينة سيدني الأسترالية أنها ستقدم خدماتها للمواطنين السعوديين يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022م من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً في مقر القنصلية.

وأوضحت أن القرار يأتي تزامنًا مع حفل تخرج الطلبة المواطنين في ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2022م، مؤكدة تقديم خدماتها للمواطنين يوم السبت الموافق 3 ديسمبر في مقر القنصلية.

جدير بالذكر أن عدد المسلمين في أستراليا، طبقًا لإحصاء عام 2016 يشكل أكثر من 600 ألف شخص، 2,6 في المئة من السكان.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook