الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نسائي دعوي شمال الرياض ينظم مسابقة «أحسن الحديث» في رمضان

IMG-20150613-WA0075
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

تطلق الإدارة النسائية بمكتب الدعوة في شمال الرياض مسابقة رمضانية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت اسم: "أحسن الحديث" في "سورة مريم" باللغتين العربية والإنجليزية، خلال الفترة من 1 إلى 20 رمضان المقبل - بمشيئة الله-.

اضافة اعلان

وصرحت مديرة القسم النسائي، منى الخالدي، لـ"تواصل" بأن المسابقة عبارة عن سؤال يُطرح يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تعلن النتائج في تمام الساعة ١١ مساءً، مشيرة إلى أن مجموع الجوائز يبلغ 15 ألف ريال، وقيمة الجائزة الواحدة ١٥٠ ريالاً، ويتم السحب يومياً لـ ٥ فائزين على إحدى الجوائز.

وأكدت "الخالدي" أن المسابقة تهدف إلى تعظيم كتاب الله، وتعميق المفاهيم والمعاني الواردة في "سورة مريم" لدى المسلمين من العرب والجاليات، وتعريف غير المسلمين بهذه السورة العظيمة, مشيرة إلى أن "المسابقة" تستهدف كافة المسلمين، سواء الجدد أو المولودون على الإسلام المتحدثون بالعربية وغير الناطقين بها من الداخل والخارج، سواء من لديهم حسابات وأجهزة ذكية، أو من ليس لديهم.

وبيّنت "الخالدي" شروط المسابقة، حيث تُكتب الإجابات في الوسم (الهاشتاق) الذي سيعلن عنه أثناء السؤال، وتكون الإجابة في إحدى حسابات الإدارة بشبكات التواصل الاجتماعي، وهي:

- تويتر: womenhaqweb@ ، @Dawaheng - فيس بوك: jalyat.female women.riyadh - انستجرام : womenhaqweb

IMG-20150613-WA0076

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook