الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالرياض.. ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

FoXg0GfWIAI05UD
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الاجتماع الذي عقده مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اليوم الثلاثاء بقصر اليمامة بمدينة الرياض.

الصورة

الاجتماع استعرض موضوعات اقتصادية وتنموية

اضافة اعلان

واستعرض المجلس خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، ومنها العرض المقدم من وزارة الاقتصاد والتخطيط حيال التطورات الاقتصادية المحلية والعالمية.

وتضمن العرض تفصيلاً عن أبرز المؤشرات ذوات الصلة بالاقتصاد الوطني لا سيما ما شهدته قطاعات الاقتصاد الوطني من نمو على مستوى عدد كبير من القطاعات والأنشطة خلال الفترة الماضية، وتضمن العرض نظرة إلى آفاق الاقتصاد العالمي خلال الفترة المقبلة وتحليلاً لأبرز المؤشرات.

الصورة

وناقش المجلس خلال اجتماعه العرض المقدم من مكتب الإدارة الإستراتيجية بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في شأن حوكمة رؤية المملكة 2030 وأدوار الجهات الداعمة.

اتخاذ عددًا من القرارات والتوصيات

كما اطلع على العرض الدوري المقدم من وزارة الصحة حيال آخر المستجدات والتطورات الصحية المرتبطة بجائحة كورونا، والعرض المقدم من مكتب إدارة المشروعات بأمانة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية حيال متابعة قرارات وتوصيات المجلس خلال فترة الربع الرابع من العام المنصرم، وقد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات القرارات والتوصيات اللازمة.

الصورة اقرأ أيضًا: ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي ولي العهد يستقبل وزيرة خارجية فرنسا لتعزيز العلاقات بين البلدين
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook