الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. وظائف شاغرة في "أرامكو" لمختلف المؤهلات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أعلنت شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير “ياسرف”، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في محافظة ينبع الصناعية. لكنها أعلنت أن الوظائف المتاحة قاصرة على المواطنين، وفقًا للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

ممثل خدمات الدعم: المؤهلات والخبرات: -درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها. -خبرة 3 سنوات. مدير خدمات الدعم:

المؤهلات والخبرات:

-الهندسة أو إدارة الأعمال أو الاتصالات أو العلاقات العامة أو نظم المعلومات الإدارية أو القانون أو ما يعادلها. -سنوات الخبرة: الحد الأدنى: 15. ممثل العلاقات العامة الأول والثاني:

المؤهلات والخبرات:

-إدارة الأعمال أو الاتصالات أو العلاقات العامة أو ما يعادلها. -خبرة 3 سنوات. مراجع داخلي أول II:

المؤهلات والخبرات:

-المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها مع المدقق الداخلي المعتمد (CIA). -خبرة في العمل: خمسة عشر (15) عامًا من الخبرة في مجال المراجعة. اقرأ أيضًا: الشروط ورابط التقديم.. أمانة جدة تطرح وظائف شاغرة عبر جدارات

طريقة التقديم:

أوضحت ياسرف، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 2 فبراير 2023م. للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: رابط التقديم - (اضغط هنا).  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook