الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحصيني: سحب رعدية تبشر بهطول الأمطار على عدة مناطق

السحب الرعدية مساء بعد مغرب اليوم الثلاثاء على الشمالية الشرقية وشمال غر_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، هطول أمطار الخير على عدد من المناطق مساء اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان

وقال الحصيني، عبر حسابه الرسمي في "تويتر": " أكثروا عباد الله من الاستغفار والصدقة والاحسان، توقعات بسحب رعدية تبشر بهطول أمطار، مساء اليوم الثلاثاء على الشمالية الشرقية وشمال غرب الوشم وسدير والزلفي".

توقعات حالة الطقس

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من عدة منطق.

اقرأ أيضا:

الآن.. شاهد تساقط أمطار غزيرة وجريان سيول غرب المدينة المنورة

وتشمل الحالة، بمشيئة الله، من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك يمتد تأثيرها إلى أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم والرياض كذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من منطقة مكة المكرمة, كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من تلك المناطق.

[video width="304" height="640" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/السحب-الرعدية-مساء-بعد-مغرب-اليوم-الثلاثاء-على-الشمالية-الشرقية-وشمال-غر_2.mp4"][/video] [video width="480" height="848" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/السحب-الرعدية-مساء-بعد-مغرب-اليوم-الثلاثاء-على-الشمالية-الشرقية-وشمال-غر_3.mp4"][/video]

اقرأ أيضا:

عاجل.. الدفاع المدني يُحذر من أمطار غزيرة على هذه المناطق حتى المساء

https://twitter.com/A__alhussaini/status/1620446790217785344
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook