الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد العلا وينبع.. تعليم تبوك يقرر تعليق الدراسة اليوم وتحويلها عبر منصة "مدرستي"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء بجميع مدارس منطقة تبوك ومحافظاتها، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

الدراسة عبر منصة "مدرستي"

اضافة اعلان

وأوضحت الإدارة أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً "عن بعد" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، عبر منصة "مدرستي".

اقرأ أيضًا: قرار عاجل بتعليق الدراسة الحضورية غدًا بجميع مدارس العلا https://twitter.com/moe_tbk/status/1620170161096630275

تعليم ينبع

أعلنت إدارة تعليم ينبع، التحول من الدراسة الحضورية إلى التعليم"عن بعد"عبر منصة مدرستي لليوم الثلاثاء 9/ 7/ 1444هـ بمدارس تعليم ينبع والقطاعات التابعة لها لجميع الطلبة، ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وكان حساب "تعليم ينبع"، قد كتب عبر موقع "تويتر": أنه "بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وتعليمات الدفاع المدني، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر التحول من الدراسة الحضورية إلى التعليم"عن بعد"عبر منصة مدرستي لليوم الثلاثاء 9/ 7/ 1444هـ بمدارس #تعليم_ينبع والقطاعات التابعة لها لجميع الطلبة، ومنسوبي ومنسوبات المدارس".

اقرأ أيضًا: بعد العلا.. تعليم ينبع يقرر تعليق الدراسة الحضورية غدًا https://twitter.com/MOE_YNB/status/1620155572564955137

تعليم العلا

كما قررت إدارة تعليم العلا، التحول من الدراسة الحضورية إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي لليوم  الثلاثاء 9/ 7/ 1444هـ بمدارس تعليم العلا لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وقال حساب "تعليم العلا" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :" بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وتعليمات الدفاع المدني، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر التحول من الدراسة الحضورية إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي لليوم الثلاثاء 9/ 7/ 1444هـ بمدارس #تعليم_العلا لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.".

اقرأ أيضًا:

4 خطوات لتحديث البيانات عبر نظام “الرخص المهنية للوظائف التعليمية”

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook