الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء القبول في الدبلومات المسائية بـ(جامعة سلمان) في الخرج.. غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

تبدأ كلية المجتمع بجامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في الخرج غداً السبت في استقبال طلبات المتقدمين للقبول في برنامج الدبلومات المسائية للفصل الثاني في تخصصي الحاسب الآلي واللغة الانجليزية,ويستمر القبول حتى يوم الأربعاء الموافق4/3/1434هـ.
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودياً حاصلاً على الشهادة الثانوية من المعاهد العلمية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة وخارجها ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً، وألا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة الثانوية مدة تزيد عن عشر سنوات ، وإذا كان المتقدم موظفاً فيجب عليه الحصول على موافقة من جهة عمله.
كما تشترط الكلية لقبول المتقدمين لبرنامج قسم اللغة الانجليزية اجتياز اختبار تحديد المستوى الذي سيكون يوم الاثنين الموافق16/3/1434هـ ، وتشترط لقبول برنامج الحاسب الآلي أن تكون الشهادة الثانوية ( علوم طبيعية ) ولا يحق للمتقدم المطالبة بإكمال الدراسة بعد الدبلوم أو التحويل من البرنامج المسائي إلى البرنامج الصباحي.
ودعت عمادة الكلية المتقدمين إلى مراجعة إدارة القبول والتسجيل بمقر الكلية في حي المنتزه بمدينة السيح مصطحبين معهم شهادة المؤهل الدراسي وشهادة حسن السيرة والسلوك وبطاقة الأحوال المدنية ، وإحضار خطاب موافقة المرجع على الانتظام في الدراسة للطالب الموظف.

اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook