الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جوجل تحدث "يوتيوب" على أجهزة التلفاز

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية المتخصصة في مجال البرمجيات وخدمات الإنترنت، عن إعادة تطوير مشغل الفيديو الخاص بموقع "يوتيوب"، على أجهزة التلفاز التي تدعم ميزة الاتصال بالإنترنت.

اضافة اعلان

وتسعى الشركة من خلال إعادة تطوير تطبيق موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" على أجهزة التلفاز، إلى تسهيل عملية تصفح مستخدميه لمليارات المقاطع التي تقوم بنشرها الملايين من القنوات على الموقع.

وركزت "جوجل" في التطبيق الجديد على تمكين المستخدم من استعراض جميع القنوات التي اشترك بها مسبقًا في قائمة مستمرة تظهر على شاشة التلفاز، كما عملت الشركة من خلال التطبيق على تزويد المستخدمين بطريقة تمكنهم من نقل مقاطع الفيديو التي يجدونها في تطبيق "يوتيوب" على الأجهزة المحمولة، إلى التلفاز عبر تقنية الاقتران “Beam”.

يُذكر أن "جوجل" توفر ميزة نقل مقاطع الفيديو بين الأجهزة المحمولة والتلفاز عبر تقنية “Beam”، على أجهزة خدمة التلفاز التابعة لها “Google TV” وعلى منصتي الألعاب “بلاي ستيشن 3″ من سوني و “إكس بوكس” من مايكروسوفت.

ويتوقع أن تقوم الشركة بإتاحة هذه التقنية على عدد أكبر من العلامات التجارية خلال العام الجاري، مثل سامسونج، وفيليبس، وتوشيبا، وشارب، و Vizio، وغيرها. حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook