السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. «العويد» يناشد خادم الحرمين بوقف مخالفات قنوات mbc

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالوهاب الحاوي:

ناشد الشيخ الدكتور عصام بن صالح العويد، خادمَ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بوقف مخالفات قنوات mbc -على حد قوله-، وذلك بعد اطلاعه على كتيب يحلل المحتوي الإعلامي لهذه القنوات.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال لقاء مع الشيخ العويد على قناة "المجد" الفضائية، أمس، حيث قال: "إن قنوات mbc محسوبة علينا كسعوديين، ونحن مَن يفاخر بخدمة الإسلام والحرمين الشريفين".

وأضاف: "مالك هذه القنوات تمت مناصحته من قِبل إخوانه وأسرته الفاضلة والمشهود لهم بالخير، وتم الإنكار عليه لكنه رد بقوله (أنا لم أعمل شيئاً خطأ)".

وناشد الشيخ العويد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع، بوقف مخالفات قنوات mbc "التي لا تُرضي الله ولا رسوله"، مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان غيور على الدين وأمن هذه البلاد وأمن المسلمين جميعاً ولن يرضى بهذا الوضع.

وقال العويد: "لعل من الأسباب المهمة لوجود التطرف المتمثل في إرهاب داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية هو وجود هذه المخالفات من قبل هذه القنوات ومَن يتبع نهجها".

وأضاف: "الوقوف في وجه الإرهاب والجماعات الضالة واجب، وكذلك الوقوف ضد هذه السموم التي تبثها مثل هذه القنوات التلفزيونية".

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد هذه الأيام حملات واسعة لمناشدة المسؤولين والقائمين على الإعلام بمراعاة روحانيات شهر رمضان المبارك واحترام قدسيته، وعدم بث ما يخالف الشريعة الإسلامية والآداب العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook