الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شباب الخليج يفحطون في شوارع لندن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات :

انتقلت ظاهرة "التفحيط" بالسيارات من دول الخليج إلى العاصمة البريطانية لندن، وشكا سكان أحيائها من هذه الظاهرة، مشيرين إلى أن "الشباب الخليجي يمارسون التفحيط بسيارات تحمل لوحات تسجيل خليجية". كما جاء في صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية.
وتتركز هذه الظاهرة في منطقة "نايتسبردغ" في وسط لندن، التي تمثل مركزاً لتجمع الأثرياء، خاصة العرب منهم، ويبدو أن ظاهرة التفحيط تتصاعد وتيرتها في الصيف عندما يكون الأثرياء الخليجيون قد وصلوا لقضاء إجازاتهم السنوية، ومعهم سياراتهم التي يقومون بشحنها من بلادهم خصيصاً لاستخدامها في لندن خلال فترة الإجازة.
واتهم سكان المنطقة، حسب "ديلي تلجراف"، الشرطة البريطانية، بأنها تغض الطرف عن العرب الذين ينتهكون قوانين المرور ويمارسون هذه الظاهرة التي انتشرت في الأيام الأخيرة، وأكدوا في شكواهم أن الشرطة لا تفعل ما يكفي لوقف ظاهرة التفحيط بالسيارات من شباب العرب ومعظمها من طراز "فيراري" أو "لومبرغيني".
ونقلت الصحيفة عن أحد سكان الحي الراقي، ويدعى جستن داونز، قوله إنه "بينما يواجه البريطانيون عقوبات تصل إلى السجن إذا أدينوا بالقيادة المتهورة، فإنه يتم التغاضي عن الشباب الخليجيين الذين يفعلون ذلك".
وأضاف داونز: "إنهم يأتون إلى لندن ويستعرضون سياراتهم وقيادتهم الخطرة في محيط هارودز، بينما لو فعل ذلك أي مواطن بريطاني يتعرض على الفور إلى المحاكمة بتهمة القيادة المتهورة".

اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook