الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التقديم ينتهي اليوم.. برنامج التدريب التعاوني بالبنك المركزي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يغلق البنك المركزي "ساما"، اليوم الثلاثاء، باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني، في مختلف الإدارات بالبنك، للفصل الثالث من العام الدراسي 1444هـ، لطلبة وطالبات الجامعة.

التخصصات المطلوبة:

اضافة اعلان

- التخصصات المالية والمحاسبة - التخصصات الإدارية بجميع فروعها - التخصصات التقنية بجميع فروعها - التخصصات الهندسية بجميع فروعها - التخصصات القانونية - تخصصات اللغة الإنجليزية - التخصصات الأخرى ذات الصلة

شروط الإنضمام إلى البرنامج:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - أن يكون المعدل التراكمي بتقدير لا يقل عن جيد جدا (2,75 من 4) أو (3.75 من 5). - أن يكون المتقدم ليس متخرجاً وأن يحقق متطلبات البرنامج التدريبي حسب شروط الجامعة للتخرج من مرحلة البكالوريوس. - إجتياز المفاضلة والمقابلة الشخصية بين المتقدمين.

المميزات:

- مكافآت شهرية - برنامج تدريبي مكثف للجنسين - تدريب على رأس العمل - شهادة اتمام معتمدة

اقرأ أيضا:

مملوكة لصندوق الاستثمارات.. وظائف لدى شركة إدارة خدمات البيئة العالمية

الوثائق المطلوبة:

- نسخة من الهوية الوطنية. - نسخة من السجل الأكاديمي لآخر فصل دراسي موضحاً فيه المعدل التراكمي. - خطاب من الجامعة بالموافق على التدريب التعاوني.

ملاحظات:

- يرجى إرفاق السجل الأكاديمي في خانة إرفاق وثيقة التخرج. - يرجى التأكد من اكمال تعبئة جميع البيانات في نموذج البيانات الشخصية قبل التقديم مع ضرورة التأكد من تعبئة (التخصص - المعدل - تاريخ التخرج - الجامعة).

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: ( هنا )

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook