الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور..«الشؤون الاجتماعية» تنظم رحلة ترفيهية لمسني أبها إلى «آثار النماص»

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

نظّمت وزارةُ الشؤون الاجتماعية رحلة للمسنين المقيمين بدار الرعاية الاجتماعية في أبها إلى محافظة النماص استمرت سبعة أيام، زاروا خلالها الأماكن التاريخية والأثرية والمنتزهات في المراكز التابعة للمحافظة.

اضافة اعلان

وقال مدير عام دار الرعاية الاجتماعية في أبها خالد آل هداف: " تنظيم الدار لهذه الرحلة للآباء المسنين يأتي ضمن الخطة السنوية لأنشطة الدار وبرامجها الثقافية والاجتماعية، مشيراً إلى أن هذه الرحلة أضفت عليهم الفرح والسرور في جو أسري تسوده الألفة والمحبة واستمتعوا بما شاهدوه خلال هذه الرحلة".

وثمّن آل هداف لـ "بيت الطالب" التابع لإدارة التعليم بالنماص استضافته المسنين وتوفير السكن الملائم لهم، كما استقبلهم خلال الرحلة بقرية المقر الأثرية الأستاذ علي المقر صاحب القرية وأخذهم في جولة شاملة مقدماً لهم شرحاً عن الآثار والمتحف والأشياء الأثرية بالقرية وكان لهذه الجولة أثر نفسي كبير على المسنين حينما استذكروا الأيام الماضية.

وأكد مدير الدار أن هذه الزيارات تأتي من منطلق اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بالأنشطة والبرامج الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية المختلفة التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات، وتهدف إلى الترفيه عنهم والرفع من قدراتهم واطلاعهم وإضفاء السرور والمرح وكسر الروتين اليومي لهم.

unnamed (3)unnamed (2)

unnamed (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook