الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

واتساب يتيح ميزة جديدة.. "Message Yourself" للدردشة الشخصية

whatsaap
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أعلن تطبيق التراسل الفوري واتساب، عن طرح ميزة جديدة، للمراسلة الشخصية، وتمكن المستخدمين من إرسال رسائل لأنفسهم عبر واتساب

تخزين الروابط والملفات الشخصية

ومن الممكن استخدام الميزة الجديدة "Message Yourself" أو "أرسل رسالة إلى نفسك"، لتخزين الملاحظات والوسائط والملفات الشخصية، وفقا لموقع "ذا فيرج".
وتم تصميم الخاصية لاستخدامها كمكان مناسب للاحتفاظ بأشياء، مثل التذكيرات والملاحظات والروابط ومقاطع الصوت والصور والفيديو، أو حتى من أجل إجراء حوار خاص، على غرار ما تتيحه منصات أخرى للتواصل الاجتماعي مثل "ماسينجر".
اقرأ أيضا: 5 خطوات لتفعيل ميزة الترجمة على واتساب

رسائل محمية

وتستخدم ميزة "أرسل رسالة إلى نفسك" نفس التشفير الكامل الذي تستخدمه محادثات "واتسآب" العادية، مما يسمح للنظام الأساسي بمزامنة الملاحظات الخاصة للمستخدمين بشكل آمن بين الأجهزة.
وتم طرح الميزة الجديدة تدريجيا إلى مستخدمي "واتسآب" على مدار الشهرين الماضيين، وظهرت في ملاحظات الإصدار لأحدث تحديث التطبيق خلال الأسبوع الحالي.

ميزة البحث حسب التاريخ

من ناحية أخرى، طرح تطبيق "واتسآب" في آخر تحديث له (23.1.75) خيار "البحث حسب التاريخ" لعمليات البحث في الدردشة، إذ يمكن للمستخدمين الآن النقر فوق "بحث" من قائمة معلومات الاتصال أو المجموعة، واختيار أيقونة "التقويم" للوصول إلى دردشة أو موضوع يتعلق بتاريخ محدد.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook