الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وقع في المحظور.. الشرطة تُغرم رئيس وزراء بريطانيا بسبب فيديو من داخل سيارته

_125835194_sunak
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- وكالات: تسبب مقطع فيديو وثقه ونشره رئيس وزراء بريطانيا، ريشي سوناك، لنفسه من داخل سيارته، في تعرضه لغرامة من قبل الشرطة. وقررت الشرطة غرامة على "سوناك"، بسبب خلعه حزام الأمان داخل سيارة متحركة، أثناء تصويره مقطع لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

مخالفة حزام أمان

وذكرت قوة شرطة "لانكشاير" أنها "نظرت في المقطع المصور الذي يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر شخصا لا يرتدي حزام الأمان، أثناء وجوده في سيارة متحركة في لانكشاير". وأضافت القوة، دون تسمية "سوناك"، إنها "أصدرت عرضا مشروطا بعقوبة ثابتة لرجل من لندن يبلغ من العمر 42 عاماً".

اعتذار سوناك

واعتذر سوناك البالغ من العمر 42 عاما، لارتكابه "خطأ في التقدير"، أثناء تصويره رسالة على "إنستغرام" من المقعد الخلفي لسيارة حكومية رسمية خلال زيارتة لشمال غرب إنجلترا، يوم الخميس. وقال مكتب "سوناك" في بيان إن "رئيس الوزراء يوافق تماما على أن هذا كان خطأ، وقد اعتذر. وبالطبع سيلتزم بالعقوبة المحددة". ويفرض القانون في المملكة المتحدة عقوبة تصل إلى 500 جنيه إسترليني (620 دولارا) لعدم ارتداء حزام الأمان. اقرأ أيضًا: رسالة موجعة من رئيس وزراء بريطانيا لإيران: لسنا لعبة سياسيةاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook