الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سرب نحل يهاجم طائرة في البرازيل ويجبرها على إلغاء رحلتها

طيران تابعة لشركة - لاتام- الأمريكية اللاتينية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

هاجم سرب نحل ضخم رحلة طيران تابعة لشركة "لاتام" الأمريكية اللاتينية، مما اضطرها إلى تعليق رحلتها.

أسراب النحل تستقر بالقرب من محرك الطائرة

اضافة اعلان

وكان من المقرر أن تتجه رحلة الطيران من ريو دي جانيرو إلى ساو باولو في البرازيل، ولكن أسراب النحل كان لها رأي آخر بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

بحسب الصحيفة، استقرت كميات كبيرة من النحل بالقرب من المحرك، حيث أظهرت لقطات مصورة تداولتها وسائل إعلامية، طائرة "لاتام" تقف في مدرج مطار ريو دي جانيرو، حيث كانت تستعد للإقلاع في تمام الساعة 10:30 صباحًا.

واقعة أخرى لأسراب النحل في ولاية نورث كارولاينا

وهناك الكثير من الوقائع الطريفة التي تسببت فيها أسراب من النحل، حيث نجح مُربي النحل والاس وودوود، من ولاية نورث كاورلاينا، في قيادة شاحنته المليئة بالنحل لمسافة 40 ميلاً دون أن يتعرض للدغة واحدة.

وكان “ولاس” اشترى 18000 نحلة ووضعها في الجزء الخلفي من شاحنته. ولكن قبل العودة إلى بلدته التي يقطن فيها، توقف عند مطعم لتناول وجبة الغداء، بعد أن قام بنقل ثلاثة صناديق من مؤخرة الشاحنة إلى المقصورة الأمامية لكي لا يتأثر النحل بأشعة الشمس الحارقة.

وأثناء نقله للصناديق، فُتح أحدها، وخرجت منه أعداد كبيرة من النحل دون أن يلاحظ والاس ذلك، ولدى عودته إلى السيارة فوجئ بما يقارب 3000 نحلة تملأ المقصورة الأمامية.

وعوضاً عن ترك الشاحنة والنجاة بحياته، قرر والاس الجلوس وراء المقود وقيادة شاحنته إلى وجهته المنشودة، وفي الطريق قام ولاس بالتقاط تسجيل مصور لجزء من رحلته، يظهر النحل وهو يزحف في جميع أنحاء السيارة.

ولحسن حظه لم يتعرض ولاس لأية لدغة طوال الطريق، بفضل طريقته الحكيمة في قيادة الشاحنة، إضافة إلى خبرته الكبيرة في كيفية التعامل مع النحل، وفق ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. «سرب نحل» يحتل المقعد الأمامي لشاحنة دون التعرض للسائق

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook