الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في 4 مناطق.. إحباط تهريب 20 طنًا من المخدرات وضبط 309 متهمين

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك، أحبطت محاولات تهريب 18.2 طنًا من نبات القات المخدر وطن و526 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

القبض على 309 من المهربين

اضافة اعلان

وأوضح أن العملية تمت خلال الفترة من 1 إلى 14 / 6 / 1444ه‍، حيث تم القبض على المهربين، وعددهم 309 متهمين، منهم 10 مواطنين، و299 مخالفًا لنظام أمن الحدود، وهم: 264 من الجنسية اليمنية، و33 من الجنسية الإثيوبية و2 من الجنسية الصومالية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

الصورة

أمن الطرق يضبط 7 مخالفين للنظام في عدة مناطق

أعلنت القوات الخاصة لأمن الطرق في مناطق الرياض والمدينة المنورة والجوف، أنها تمكنت من القبض على 7 مخالفين لنظام البيئة، 5 مواطنين ومقيمين من الجنسيتين الهندية والباكستانية، بحوزتهم حطب محلي معروض للبيع على متن 4 مركبات، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الصورة

وأوضحت أن ذلك في إطار حملة وزارة الداخلية لمتابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات، بالتنسيق مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، داعية إلى الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام "911" في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و"996" و"999" في بقية مناطق المملكة.

القبض على مقيمين بحوزتهما المخدر الشبو

في الوقت نفسه، قبضت دوريات الأمن في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية الباكستانية بحوزتهما 214 جرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر الشبو، وجرى إيقافها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. إحباط تهريب 81 كيلو حشيش مخبأة في تجويف سقف مركبة بمنفذ الوديعة (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook