الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الاتصالات: نسعى لتقديم حلول عالمية لضمان وصول الإنترنت للجميع

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال المهندس عبدالله بن عامر السواحة، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، إن المملكة تسعى لتقديم حلول عالمية لضمان وصول الإنترنت للجميع.

اضافة اعلان

وأوضح "السواحة" - خلال جلسة عن تحولات الاقتصاد السعودي في منتدى دافوس - أن 2.7 مليار شخص حول العالم غير متصلين بالإنترنت، مؤكدا أن العالم رغم انقساماته يتشارك في المخاطر.

في سياق متصل، نجحت مجموعة الاتصالات السعودية “stc”، في المحافظة على المرتبة الأولى كأعلى سمة تجارية قيمةً في قطاع الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، للعام الثالث على التوالي.

وتأتي هذه النتيجة وفقًا لتصنيف “براند فاينانس جلوبال 500” للعلامات التجارية الأقوى على مستوى العالم.

مضاعفة قيمة السمة التجارية

 ونجحت مجموعة “stc” في خطط التوسع والنمو التي تبنتها منذ إطلاق إستراتيجية “تجرأ Dare”  في عام 2017، حيث تضاعفت قيمة السمة التجارية للمجموعة بنسبة 100% خلال الخمسة أعوام الماضية، إذ ارتفعت من 6.2 مليار دولار في 2017 إلى 12.3 مليار دولار في 2022، وذلك من خلال التركيز على الأداء والاستمرار في النمو والتوسع، لتحافظ على مكانتها الريادية، وتعزز من قوة سمتها التجارية في المملكة والشرق الاوسط.

تقدمت 25 مرتبة

وإضافة إلى كونها السمة التجارية الأعلى قيمة، جاءت مجموعة stc كواحدة من أسرع السمات التجارية نمواً في المنطقة، حيث تقدمت 25 مرتبة، بارتفاع نسبته 16.7% خلال عام واحد فقط. كما حقق بنك stc ارتفاعاً في قيمة سمتها التجارية بنسبة 27.5%.

اقرأ أيضا:

تقدمت 25 مرتبة.. الاتصالات السعودية أعلى سمة تجارية قيمةً في الشرق الأوسط

فوضى وتخبط بإيران ووزير الاتصالات يتراجع عن تصريحاته بقطع الإنترنت

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook