الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"علم لأمن المعلومات" تعلن عن وظائف شاغرة.. المسميات ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة علم لأمن المعلومات - Elm (مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، عبر موقعها الرسمي ؛ عن توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات للعمل في الرياض وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسميات الوظيفية:

1- مدير مطور جافا

اضافة اعلان

Principal -Full Stack Java Developer Job

المؤهلات و المتطلبات:

درجة البكالوريوس / الماجستير في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال ذي صلة. خبرة 8 + سنوات من الخبرة ذات الصلة: - تطبيقات الويب باستخدام تقنيات مثل: Java و Node.js و python JavaScript - JSF و JSP و Spring 5 و Spring MVC و Core Java و OOPS المفاهيم و Jira و Git و Bamboo و Maven و Junit و Mockito و JMS و JDBC و JQuery ، خدمات الويب ، Spring Framework ، Hibernate ، Jasper. خبرة عملية في تنفيذ خط أنابيب CI / CD وتقديم البرامج بشكل متكرر باستخدام منهجية DevOps. حلول إدارة API (3 مقياس). خبرة عملية في الخدمات المصغرة والأنظمة الموزعة. أنماط تكامل المؤسسة (Apache Camel). قواعد بيانات SQL و NoSQL الترميز مع اختبارات الوحدة والتطوير القائم على الاختبار أنظمة المراسلة (مثل RabbitMQ) وأنظمة البث (مثل كافكا).

تطوير وشحن البرامج القابلة للصيانة على قاعدة رمز كبيرة.

تنفيذ العمليات اليومية المخصصة للإدارة / القسم لضمان الامتثال للمعايير والإجراءات المعمول بها تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات والممارسات مع مراعاة "أفضل الممارسات الدولية" ، وتحسين العمليات التجارية ، وخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية إعداد تقارير القسم / القسم في الوقت المناسب وبدقة لتلبية متطلبات الشركة والقسم والسياسات والمعايير.

2- مستشار أول مطور جافا

Senior Consultant -Full Stack Java Developer Job

المؤهلات و المتطلبات:

درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة. خبرة( 8 - 10 ) سنوات من الخبرة ذات الصلة في Ruby و Java و Node.js و python أطر عمل جافا سكريبت (ember ، العمود الفقري أو الزاوية) مهارات الواجهة الأمامية الصلبة مهارات التكامل المستمر التي يمكن أن تشمل Git أو jenkins لـ Devops مع القدرة على المساعدة في إعداد هذا من نقطة الصفر. js DevOps & CI / CD Lead تابع العمليات اليومية المتعلقة بوظيفتك لضمان استمرارية العمل المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للعمليات والممارسات مع مراعاة "أفضل الممارسات الدولية" ، وتحسين العمليات التجارية ، وخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية المساعدة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب لإدارته لتلبية متطلبات الشركة والإدارة والسياسات والمعايير

3- مدير علاقات المستثمرين

Investor Relations Manager

المؤهلات و المتطلبات:

درجة الماجستير أو البكالوريوس في المالية / المحاسبة / الاستثمارات خبرة 8-9 سنوات في علاقات المستثمرين دعم عملية البدء والانتهاء لإنتاج إعلانات السوق / النتائج ، والعروض التقديمية للمستثمرين واتصالات المستثمرين الخارجيين. قم بتجميع وإنتاج مواد الإحاطة الداعمة والوثائق الخاصة بالنتائج والعروض التقديمية للمستثمرين ، بما في ذلك ملكية حزمة الأسئلة والأجوبة. العمل بشكل تعاوني مع رئيس علاقات المستثمرين ، وتطوير فهم عميق للنماذج والافتراضات المالية لمحللي جانب البيع والحفاظ على نموذج إجماع المحللين الداخليين. قم بتطوير علاقات عمل قوية مع محللي جانب البيع الرئيسيين للترويج لأفضل ممارسات العلاقات الدولية فيما يتعلق بالمعرفة التجارية ، والوصول إلى الإدارة الرئيسية والاستجابة في الإجابة على أسئلة المستثمرين والمحللين.

- للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر موقع الشركة عبر الرابط التالي:

- مدير مطور جافا : ( اضغط هـنـا ) - مستشار أول مطور جافا : ( اضغط هـنـا ) - مدير علاقات المستثمرين : ( اضغط هـنـا )

اقرأ أيضا:

وظائف شاغرة لدى شركة علم لأمن المعلومات.. التفاصيل وطريقة التقديم
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook