الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

على مدار 24 ساعة.. شاشات إلكترونية تعرض الإرشادات لقاصدي المسجد الحرام

Fmv8w7KXgAIpIxz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توفر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، شاشات إلكترونية تعمل 24 ساعة بدقة عالية لعرض المحتويات التوجيهية والإرشادية لقاصدي المسجد الحرام.

اضافة اعلان

وقال المهندس محمد بن علي عياش، مشرف المنظومة الإرشادية بالمسجد الحرام، إن "الرئاسة العامة رئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تعمل على لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله والمعتمرين وقاصدي المسجد الحرام".

وأضاف: "وأحد هذه الخدمات الشاشات التي تعمل على مدار 24 ساعة، تحت إشراف الإدارة المنظومة الإرشادية، وتعمل بدقة عالية من أجل نشر المحتويات والإرشادية".

اقرأ أيضًا:

عبادة أيسر وأكثر راحة.. الذكاء الاصطناعي في خدمة زوار المسجد الحرام (فيديو)

88 شاشة داخل وخارج المسجد الحرام

وذكر عياش، أن الشاشات داخل وخارج المسجد الحرام يبلغ عددها 88 شاشة ذات دقة عالية وبمقاسات مختلفة، تم ربطها عبر شبكة من الألياف البصرية، بغرفة تحكم تم تطويرها مؤخرًا، للتحكم ومراقبة جميع الشاشات الموزعة على مداخل ومخارج وساحات المسجد الحرام والطرق المؤدية إليه.

وأشار إلى أنه يتم تنويع المحتويات بعدة لغات لتحقيق الفائدة لأعلى شريحة من الزوار والمعتمرين، لافتًا إلى تخصيص فريق عمل مدرب على مدار الساعة من كوادر وطنية، لسرعة تغيير محتويات الشاشات ومراقبتها، للارتقاء بجود الخدمات، والوصول إلى أفضل المواصفات والمعايير لمواكبة رؤية المملكة 2030.

https://twitter.com/ReasahAlharmain/status/1615628802981351425?s=20&t=RUB3PSGSrqe5ScGFicfBJw

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، شاشات إلكترونية، التوجيهات والإرشادات لقاصدي المسجد الحرام، المهندس محمد بن علي عياش، أخبار السعودية، السعودية اليوم، آخر أخبار السعودية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook