الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

منها الفقه والدعوة.. "تقويم التعليم" توقع اتفاقيات لاعتماد 9 برامج أكاديمية للجامعة الإسلامية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-واس :

وقع المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد" التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور محمد بن صالح باشمّاخ، والمشرف العام على وكالة الجامعة للشؤون التعليمية بالجامعة الإسلامية الدكتور خالد بن لطيف الهبيدي، اليوم، اتفاقيات لاعتماد (9) برامج أكاديمية وذلك بمقر الهيئة بالرياض.

البرامج المتفق عليها

اضافة اعلان

وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن الاتفاقية الإطارية التي أبرمتها الجامعة مع الهيئة في مايو الماضي لاعتماد (63) برنامجًا أكاديميًا من برامج الجامعة، وشملت الاتفاقية اعتماد (3) برامج في مرحلة الدكتوراه، وهي: (الأدب والبلاغة، واللغويات، وفقه السنة)، وكذلك اعتماد (5) برامج في مرحلة الماجستير في تخصصات (القراءات، والإدارة التربوية، والدعوة، والعقيدة، والفقه)، بالإضافة إلى اعتماد برنامج واحد في مرحلة الدبلوم في تخصص (الإعداد اللغوي).

نبذة عن الجامعة الإسلامية

وتُعدُّ الجامعة الإسلامية، إحدى الجامعات الحاصلة على الاعتماد المؤسسي الكامل من مركز "اعتماد" التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. كلمة رقيقة ممزوجة بالبكاء للشيخ صالح بن حميد خلال تدشين مكتبته بالجامعة الإسلامية

وتعمل الهيئة وفق رسالتها وأهدافها، وبالتعاون والتكامل مع وزارة التعليم والجامعات السعودية؛ للمساهمة في رفع جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما لأعلى المستويات العالمية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، التي تشمل مستهدفات خاصة بالاعتماد البرامجي للجامعات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook