الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجلس الوزراء: المملكة تواصل مسيرتها نحو تحقيق الريادة العالمية في الطاقة النظيفة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

خلال جلسته المنعقدة اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أعلن مجلس الوزراء أن المملكة تواصل مسيرتها نحو تحقيق الريادة العالمية في أشكال الطاقة النظيفة كافة، التي تُعد جزءاً متمماً لإمكاناتها في مجالي النفط والغاز.

مناقشة دفع علاقات المملكة دوليًا إلى مستويات متقدمة

اضافة اعلان

وترأس خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت في قصر اليمام بجدة، حيث استعرض المجلس، مجمل المحادثات واللقاءات التي جرت بين مسؤولين في المملكة ونظرائهم بعدد من الدول في الأيام الماضية؛ للدفع بالعلاقات إلى مستويات متقدمة.

وأطلع خادم الحرمين الشريفين، مجلس الوزراء على فحوى الرسالة التي تلقاها من سمو ولي عهد دولة الكويت، وتتصل بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو_واس-خادم_الحرمين_الشريفين-يرأس-جلسة-مجلس_الوزراء.-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]

توقيع 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم

وأشاد مجلس الوزراء يشيد بما اشتمل عليه مؤتمر التعدين الدولي الذي عقد في الرياض؛ من توقيع 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم، ومناقشات تناولت مستقبل قطاع التعدين، وسبل تعزيز أنظمة الاستدامة، وزيادة إسهام المنطقة في سلاسل القيمة والإمداد للمعادن الإستراتيجية.

ورحب المجلس بمخرجات الاجتماع الوزاري للجنة المتابعة والتشاور السياسي بين المملكة ومصر، وما عكسته من الحرص على تعزيز آفاق التعاون الثنائي والتأكيد على استمرار التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات بالمنطقة وذلك في ضوء مكانتهما المحورية ومسؤولياتهما تجاه أمنها واستقرارها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook