الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ظهر اليوم.. شاهد سيل سد الشويحطية يجري كالنهر في الجوف

سيل سد الشويحطيه بمنطقة الجوف صباح اليوم الثلاثاء ٢٤-٦-١٤٤٤
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

مع استمرار تساقط الأمطار بغزارة، جرت ظهر اليوم الثلاثاء، السيول المتدفقة خلف سيل سد الشويحطية الذي جرى كالنهر في منطقة الجوف.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان السيول نتيجة الأمطار الغزيرة على الجوف وسط أجواء شتوية وانخفاض درجات الحرارة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/سيل-سد-الشويحطيه-بمنطقة-الجوف-صباح-اليوم-الثلاثاء-٢٤-٦-١٤٤٤.mp4"][/video]

أمطار غزيرة على معظم مناطق المملكة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق القصيم والرياض والشرقية والحدود الشمالية والجوف.

"الدفاع المدني" يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا "الدفاع المدني" إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبة بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات.

اقرأ أيضًا: شاهد.. شلالات العنانية نتيجة السيول الجارية في حوطة سدير بالرياض منطقة مكة.. شاهد السيول تجري الآن بالخرمة وفي بني مالك بالطائف
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook