الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح القبول الصباحي والمسائي في البكالوريوس والدبلوم

كلية-الاتصالات-بجدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن فتح باب القبول والتسجيل للبكالوريوس التقني الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثالث من العام التدريبي الجاري 1444هـ للمتدربين الراغبين والحاصلين على دبلوم الحاسب الآلي، ودبلوم الإلكترونيات، ودبلوم الاتصالات على أن تبدأ من تاريخ 29 / 6 / 1444هـ - 4 / 7 / 1444هـ.

موعد التسجيل لدرجة الدبلوم الصباحي والمسائي

اضافة اعلان

وأوضحت أن القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثالث من العام التدريبي الجاري 1444هـ سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 7 / 7 / 1444هـ - 11 / 7 / 1444هـ للمتدربين الراغبين والحاصلين على الثانوية العامة المسار العلمي والمعاهد الصناعية.

البكالوريوس الصباحي يخضع لعدة معايير

وأشارت إلى أن البكالوريوس الصباحي يخضع لعدة معايير؛ بينما يتم قبول المتدربين المتفرغين جزئيًا أو كليًا في البكالوريوس المسائي والحاصلين على أحد المؤهلات المطلوبة "دبلوم كليات الاتصالات ودبلوم الكليات التقنية أو ما يعادله في التخصصات المذكورة، ودبلوم المعاهد الأهلية" بشرط ألا يكون قد تم قبول المتقدم في برنامج آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية.

أهمية الالتزام بصحة المعلومات المسجلة

وأكدت أهمية الالتزام بصحة المعلومات المسجلة خلال التقديم من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على هذا الرابط؛ مشيرة إلى أن المقبولين سيتلقون ترشيحهم للقبول عبر رسائل نصية "SMS" تصلهم من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل.

اقرأ أيضًا: الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس.. رابط التقديم
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook